سبورت - محمد عبدالمنعم يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي: أتمنى المشاركة في العودة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشاد محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بأداء زملائه مؤكدا أنهم قدموا أداء أكثر من رائع أمام وفاق سطيف الجزائري، واستحقوا الفوز برباعية نظيفة، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه يتمنى المشاركة في لقاء الإياب يوم السبت المقبل. 

مدافع الأهلي يشكر الجماهير بعد لقاء وفاق سطيف

ووجه محمد عبدالمنعم الذي غاب عن مباراة وفاق سطيف للإصابة، الشكر لجمهور الأهلي، الذي تواجد في مدرجات ملعب السلام بأعداد كبيرة، مؤكدًا أنه لعب دورًا كبيرًا وساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة.

وأضاف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للقلعة الحمراء: «كنت أتمنى أن أشارك أمامهم في المباراة ولكن الإصابة حالت دون ذلك، ولكن لدي أمل كبير في المشاركة بلقاء العودة». 

محمد عبدالمنعم: أتمنى أن تكون بطولة إفريقيا من نصيبنا

واختتم مدافع الأهلي تصريحاته قائلا: «أتمنى أن تكون بطولة إفريقيا من نصيبنا وسوف نجتهد كثيرًا لكي نفوز باللقب»، مؤكدًا أنه يتعافى من الإصابة بشكل جيد وسوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

11482382171651974098.jpg

               محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً ساحقا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربع أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت.

وسجل أهداف الأهلي كل من: الجنوب إفريقي بيرسي تاو «هدفين»، إضافة إلى هدف لكل من طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وشهد اللقاء طرد أمير قراوي لاعب فريق وفاق سطيف، خلال أحداث الشوط الأول، بعد التحام عنيف مع حسين الشحات نجم الأهلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد عبدالمنعم يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي: أتمنى المشاركة في العودة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق