سبورت - كلوب عن تعادل ليفربول مع توتنهام: اللاعبون يشعرون بخيبة أمل أكثر مني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن خيبة أمله بعد التعادل الإيجابي ضد توتنهام هوتسبير، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من عمر البريميرليج، مؤكداً أن الحظ لم يكن بجوار الريدز في بعض اللقطات، إضافة لتطرقه لانتقاد طريقة لعب كتيبة السبيرز مع أنطونيو كونتي.

مدرب ليفربول: لم نكن محظوظين.. وأتمنى أن يفقد السيتي نقاط

وقال يورجن كلوب في تصريحات نشرها موقع الريدز الرسمي بعد اللقاء: «إنها نقطة هامة، نقطة أكثر في رصيدنا مما قبل بداية المباراة، نحن نتصدر الدوري ولكننا نعلم ما هو الوضع، اللاعبون يشعرون بخيبة أمل أكثر مني، ضغطنا العكسي كان رائعًا الليلة، سجلوا هدفًا وكان علينا الحفاظ على هدوئنا وزيادة الضغط، كان تحديًا كبيرًا، هذه ليست النتيجة التي كنا نريدها ولكنني سعيد بالأداء».

وواصل: «لم نكن محظوظين في بعض اللقطات وغير حاسمين في لقطات أخرى، كان من الممكن أن نكون أفضل قليلًا ولكن المباراة كانت صعبة جدًا، غرفة خلع الملابس لا تطير فرحًا الآن ولكن مثل هذه الأشياء تحدث، هناك المزيد من المباريات لنلعبها وسنواصل العمل ولكن كنت أتمنى الفوز بهذه المباراة».

وتابع: «كم أحب أن أجلس هنا وأقول أن السيتي سيفقد النقاط ولكنني لا أرى ذلك، أتمنى أن أفكر بطريقة مختلفة حول هذا الأمر ولكنني لا أستطيع، تخيلوا لو أن السيتي خسر مباراة ما، لا أستطيع رؤية ذلك ولكن فقط تخيلوا ذلك، سنرى ما الذي سيحدث».

كلوب عن أسلوب لعب توتنهام: أنا لا أحب هذه النوعية من كرة القدم

وتطرق كلوب لانتقاد أسلوب لعب توتنهام قائلاً: «أنا لا أحب هذه النوعية من كرة القدم، لا يمكنني تدريبها، هذه مشكلتي، لديهم لاعبين من الطراز العالمي يتصدون لجميع الكرات، أتلتيكو مدريد يلعبون بهذا الشكل».

                        مباراة ليفربول ضد توتنهام

وأتم مدرب ليفربول حديثه قائلاً: «لا بأس في ذلك، لقد فازوا بمباريات هامة من قبل، كل ما هنالك أنني لا أستطيع اللعب بهذا الأسلوب، أنا أحترم ما يقومون به ولكنه ليس لي».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب عن تعادل ليفربول مع توتنهام: اللاعبون يشعرون بخيبة أمل أكثر مني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق