سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أصبح موعد مباراة ليفربول القادمة، مثار اهتمام جماهير الريدز، بعد سقوط الفريق في فخ التعادل بهدف لمثله في لقاء الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، ليمنح مانشستر سيتي فرصة الابتعاد بالصدارة في حالة فوزه على نيوكاسل يونايتد في اللقاء الذي سيجمعهما غدًا الأحد.

وستكون مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا، هي اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، وهي أول مباراة ينتظرها الريدز.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا

وسيكون موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب «فيلا بارك» ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول للفوز في هذه المباراة لمواصلة المنافسة على لقب الدوري مع مانشستر سيتي وعدم الابتعاد عن الصراع في الجولات الأخيرة.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت برصيد 83 نقطة، بفارق هدف وحيد عن مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل من ليفربول وقد يستعيد الصدارة في حالة الفوز أو التعادل مع نيوكاسل يونايتد في لقاء الغد.

وتتبقى 3 مواجهات لليفربول في الدوري الإنجليزي، ستجمعه مع أستون فيلا وساوثهامبتون خارج الديار، بينما يستضيف وولفرهامبتون في لقاء الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر، يستضيف مانشستر سيتي غدًا نيوكاسل يونايتد، ثم الخروج لمواجهتي وولفرهامبتون ومن بعده وست هام يونايتد، قبل أن يستضيف أستون فيلا في لقاء الجولة الأخيرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق