سبورت - الشناوي: لم نتأهل.. ومحمد شريف: سنصالح جماهير الأهلي بالبطولة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال محمد الشناوي حارس الأهلي، إن اللاعبين يعرفون جيدا قيمة بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمنافسة الموجودة بها، ونريد مواصلة الانتصارات للوصول إلى نهائي البطولة.

وأضاف الشناوي، عقب الفوز على وفاق سطيف برباعية في نصف نهائي البطولة: «عايزين نعمل حاجة لنفسنا ولجمهورنا الجميل اللي بيكون في ضهرنا دائما، وهنجيب التالتة من أجل جمهور المارد الأحمر».

الشناوي: سنصالح جماهير الأهلي بعد إخفاقات الدوري

وتابع حارس الأهلي: «كان لدينا إصرار على مصالحة الجماهير، ونعرف جيدا حزن جمهور القلعة الحمراء، لا يوجد لدينا أعذار نهائيا، حصلنا على راحة جيدة فلعبنا بشكل جيد».

                                 الشناوي

وواصل: «لاعبو الأهلي رجالة، ودايما في الأوقات الصعبة بيبانو، وما يثبت كلامي مباريات الرجاء والهلال السوداني وصن داونز».

محمد الشناوي: لم نحسم التأهل ولدينا 90 دقيقة أخرى

واختتم حديثه بأن تأهل الأهلي لم يحسم حتى الآن: «انتهت 90 دقيقة، وهناك 90 دقيقة أخرى في الجزائر، نفرح النهارده وهنقفل على نفسنا، لازم نركز هناك من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، هنقابل فريق محترم ولازم نعمله ألف حساب».

c53c01fc50.jpg

                           محمد شريف

بدوره صرح محمد شريف مهاجم الأهلي، عقب المباراة: «حققنا نتيجة كبيرة هتساعدنا في مباراة العودة، كان لازم نرد اعتبارنا بعد تراجع النتائج في الدوري، كان لازم الجماهير تخرج من الملعب فرحانة، لم نصالح الجماهير بعد لأننا لم نتأهل، لدينا مباراة عودة في الجزائر يوم السبت المقبل».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الشناوي: لم نتأهل.. ومحمد شريف: سنصالح جماهير الأهلي بالبطولة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق