سبورت - موسيماني: الأهلي لم يحسم التأهل بعد.. وسعيد بعودة تاو للتسجيل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أن التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، لم يحسم حتى الآن، على الرغم من الفوز على وفاق سطيف برباعية دون رد، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب «الأهلي وي السلام»، بحضور السعة الكاملة.

وقال موسيماني في تصريحات عبر قناة «بي إن سبورتس»، عقب انتهاء المباراة: «لابد أن نتعلم مما يحدث، لكن لدي خبرة كافية لأنني أعمل منذ 21 عاما كمدرب، وكنت في مثل هذه المواقف، صنعنا العديد من الفرص، ولابد أن يشعر الجميع بالقلق لعدم تسجيل الكثير من الأهداف، ولكن أنا لا أقلق لطالما هناك صناعة أهداف وجرى إهدارها».

موسيماني: بيرسي تاو سجل في أهم مباراة

وبالحديث عن بيرسي تاو والعودة لتسجيل الأهداف، قال موسيماني: «بيرسي تاو لم يسجل منذ فترة، ولكنه سجل اليوم، لابد أن نتحلى بالصبر ونؤمن بقدرات اللاعبين فقط، منحت العديد من الفرص لبيرسي تاو ولم يسجل، ولكنه سجل في المباراة الأهم وهي نصف النهائي، بالطبع كانت أزمة، أعلم ذلك، لكن أنا سعيد بتسجيل الأهداف».

موسيماني: نحترم وفاق سطيف في مباراة الإياب

وتطرق للحديث عن وفاق سطيف وخطورته قائلًا: «وفاق سطيف خطير جدا، وكانت لديه فرص للتسجيل لكن تحصل على بطاقة حمراء، وساعدنا هذا الأمر، كان لابد من الطرد لأن الحالة كانت صعبة جدا، وطالبت اللاعبين بعد الطرد بالضغط من أجل مواصلة تسجيل الأهداف حتى الدقائق الأخيرة، لابد أن يكون هناك احترام كبير لوفاق سطيف في الجزائر، هناك فريق يفوز برباعية ويخسر بخماسية في مباراة الإياب».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني: الأهلي لم يحسم التأهل بعد.. وسعيد بعودة تاو للتسجيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق