سبورت - برشلونة يتأهل لدوري أبطال أوروبا رسميا بعد الفوز على ريال بيتيس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ضمن فريق برشلونة التأهل رسميًا لدوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، بعد تحقيقه فوزًا قاتلًا على ريال بيتيس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، في الجولة 35 من الدوري الإسباني، في لقاء أقيم على ستاد «بينتو فيامارين»، معقل ريال بيتيس.

البارسا حسم التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال بيتيس الذي كان يسعى لخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، وارتفاع الفارق بينه وبين بيتيس صاحب المركز الخامس إلى 11 نقطة.

أحداث مباراة برشلونة وريال بيتيس

الشوط الأول جاء متوسط المستوى، وحاول برشلونة تسجيل الهدف الأول، عبر رونالد أراخو مدافع الفريق بضربة رأس في الدقيقة 20، إلا أن روي سيلفا حارس بيتيس أنقذ الكرة.

هدف برشلونة الأول

ونجح أنسو فاتي لاعب برشلونة بعد نزوله بدقيقة بديلًا لفيران توريس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 76، من تسديدة رائعة في الزاوية اليسرى لمرمى ريال بيتيس.

بيتيس يتعادل سريعا

وتعادل ريال بيتيس سريعًا عبر رأسية مارك بارترا، في الدقيقة 79، بعد عرضية من نبيل فقير.

ألبا يخطف هدف الفوز لصالح برشلونة

وتمكن جوردي ألبا من تحويل عرضية داني ألفيس في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في تسجيل هدف الفوز بتصويبة قوية في المرمى، ويخطف بها هدفًا قاتلًا للفريق الكتالوني.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

رفع برشلونة رصيده للنقطة 69 في المركز الثاني ويضمن رسميًا التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد الفوز، في حين توقف رصيد ريال بيتيس عند 58 نقطة في المركز الخامس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة يتأهل لدوري أبطال أوروبا رسميا بعد الفوز على ريال بيتيس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق