سبورت - مرموش يطالب جمهوره بالتصويت له في جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الألماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طالب الدولي المصرى عمر مرموش، ومهاجم فريق شتوتجارت الألماني، جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بدعمه والمشاركة في التصويت لاختياره أفضل لاعب شاب فى الدوري الألماني خلال الموسم الحالي 2021 – 2022.

وقام عمر مرموش، بنشر «ستوري» عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «ادعموني بتصويتكم في جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني للموسم الحالي».

مرموش يطالب جمهوره بالتصويت له في جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

ينافس المهاجم المصري عمر مرموش المتواجد ضمن صفوف فريق شتوتجارت الألماني، على جائزة أفضل لاعب شاب في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.

                                   مرموش

وكشف الحساب الرسمي الخاص بـ الدوري الألماني «بوندسليجا» أمس الجمعة، عن قائمة اللاعبين المرشحين لنايل جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري المحلي، التي تضم عمر مرموش مهاجم نادي شتوتجارت.

مرموش ينافس على جائزة أفضل في البطولة

ويتنافس مع مرموش العديد من اللاعبين وأبرزهم: «دومينيك سوبوسلاي لاعب لايبزيج، هيروكي إيتو لاعب شتوتجارت، يسبر ليندستروم لاعب إينتراخت فرانكفورت، باتريك ويمر لاعب أرمينيا بيليفيلد وجوناس ويند لاعب فولفسبورج».

نادي فولفسبورج الألماني يستعيد عمر مرموش بنهاية الموسم

وكان مسؤولو نادي فولفسبورج الألماني، أعلنوا عودة الدولي المصري عمر مرموش نجم فريق شتوتجارت إلى صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء إعارته.

3730c1011e.jpg

                            شتوتجارت

جدير بالذكر أن المهاجم المصري عمر مرموش قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني خلال شهري سبتمر ومارس من الموسم الجاري.

ويواصل مرموش التألق في الدوري الألماني بأداء استثنائي مع فريق شتوتجارت إذ لفت أنظار العديد من الأندية خلال هذا الموسم.

مشوار مرموش مع شتوتجارت الموسم الجاري

شارك النجم المصري عمر مرموش مع فريقه في 21 مواجهة استطاع تسجيل ثلاث أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مرموش يطالب جمهوره بالتصويت له في جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الألماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق