سبورت - الشوط الأول.. الأهلي يتفوق على وفاق سطيف والقائم بهدف بيرسي تاو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أنهى الحكم الإثيوبي باملاك سيمبا شوط المباراة الأول بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، بتقدم المارد الأحمر بهدف واحد دون رد سجله بيرسي تاو في الدقيقة 30.

ويستضيف الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الجنوب أفريقي ميتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

بدأ الأهلي المباراة بضغط مبكر على دفاعات وفاق سطيف الجزائري، في محاولة لتسجيل هدف يمنح لاعبيه الأفضلية مبكرا.

إلغاء هدف لـ طاهر محمد طاهر

نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل هدف مبكر للأهلي بعد استغلال عرضية متقنة من محمد هاني في الدقيقة الرابعة، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف المبكر بداعي التسلل.

تعرض طاهر محمد للإصابة بجرح في الرأس بعد الاصطدام بأحد مدافعي وفاق سطيف في الدقيقة 13.

فريق الأهلي

حاول لاعبو وفاق سطيف مبادلة الأهلي السيطرة على المباراة، وتناقل لاعبوه الكرة للسيطرة على منطقة وسط الملعب وتهديد مرمى محمد الشناوي.

قائم حارس سطيف يتصدى لهدفين في دقيقة واحدة

عادت السيطرة للاعبي الأهلي مع بداية الدقيقة 21 من جديد، وتصدى القائم الأيسر لوفاق سطيف لهدفين مؤكدين لأبناء القلعة الحمراء في دقيقة واحدة من تسديدتين لـ أحمد عبدالقادر وحسين الشحات.

نجح بيرسي تاو في وضع الأهلي في المقدمة بهدف في الدقيقة 30 بعدما استقبل عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، ليتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 34 حصل أمير قراوي لاعب وفاق سطيف على الكارت الأحمر المباشر بعد تدخل عنيف على حسين الشحات، احتاج لتدخل من تقنية الفيديو.

حاول لاعبو الأهلي استغلال النقص العددي للاعبي وفاق سطيف بتسجيل هدف ثان يزيد من فرصه في قتل المباراة مبكرا.

شكل وفاق سطيف أول خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعدما استغل لاعبوه عرضية سددها مهاجم وفاق سطيف بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الشوط الأول.. الأهلي يتفوق على وفاق سطيف والقائم بهدف بيرسي تاو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق