سبورت - عاجل.. بيرسي تاو يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث سجل بيرسي تاو هدف الأهلي الأول في مرمى وفاق سطيف، ليتقدم الأحمر بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقام على ستاد «الأهلي وي السلام».

هدف الأهلي الأول

وجاء هدف الأهلي الأول، عن طريق نجح بيرسي تاو من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر.

مشوار الأهلي في البطولة

وكان الأهلي قد تأهل في وصافة المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا خلف صن داونز الجنوب أفريقي المتصدر، ليضرب موعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الرجاء المغربي.

الأهلي استطاع الفوز على الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة، بعد الانتصار ذهابًا بهدفين مقابل هدف وخطف التعادل في المغرب ليعبر للدور نصف النهائي ويصطدم بوفاق سطيف الجزائري الذي حقق كبرى المفاجآت بالإطاحة بالترجي التونسي من البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. بيرسي تاو يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق