سبورت - الاتحاد السكندري يجدد تعاقده مع إمام محمدين ويضمه للجنة الكرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين، لتجديد تعاقده لموسمين مقبلين، مع انضمامه للجنة الكرة برئاسة أحمد عبدالمجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري عضوي المجلس.

واجتمع اليوم، رئيس النادي مع إمام محمدين بحضور أحمد عبدالمجيد ومحمد سلامة، لإنهاء الاتفاق على تجديد تعاقد مُكتشف المواهب.

الاتحاد السكندري مواليد 2005 يحقق بطولة الجمهورية

واستعاد زعيم الثغر بريقه وحققت فرق القطاع نتائج متميزة منذ تولي إمام محمدين رئاسة قطاع الناشئين، كان أبرزها تحقيق فريق مواليد 2005 لبطولة الجمهورية هذا الموسم، في إنجاز لزعيم الثغر.

محمد مصيلحي يكشف كواليس تجديد التعاقد مع محمدين

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في تصريحات للموقع الرسمي، إن إجراءات تجديد التعاقد مع إمام محمدين، حُسمت سريعاً في ظل الرغبة المتبادلة بين الطرفين لاستكمال المسيرة المتميزة والرائعة للقطاع، مُشيداً برئيس قطاع الناشئين وسجله الحافل وخبرته الكبيرة، مضيفا أنه أصبح أحد العلامات المميزة في اكتشاف وتنمية مهارات وقدرات المواهب.

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري، أنه سوف يسعى جاهداً و مجلس الإدارة لتوفير كل مقومات النجاح لقطاع الناشئين لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الاتحاد السكندري يجدد تعاقده مع إمام محمدين ويضمه للجنة الكرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق