سبورت - أخبار الأهلي.. موسيماني يطالب لاعبيه بالرد على المشككين أمام وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث جاء على رأس أخبار النادي الأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف المرتقبة، تركيز بيتسو موسيماني المدير الفنى، على إلقاء عدة محاضرات خلال اليومين الماضيين تحدث فيها مع اللاعبين عن أهمية الرد على المشككين فى قدراتهم والانتقادات الكبيرة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية، بعد السقوط المحلي أمام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، بتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم.

وشدد «موسيماني» على اللاعبين بضرورة استعادة مستواهم العالي مرة أخرى، وعودة الروح والحماس في مباراة اليوم، لتكون أول مباراة لتحسين الصورة واستعادة هيبة الفريق مرة أخرى، بجانب تحقيق نتيجة كبيرة تُسهل من مهمة مباراة العودة في الجزائر يوم 14 مايو الجاري.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم الثنائي أليو ديانج وأحمد عبدالقادر، بعد تخلصهما من الإصابات التي تعرضا لها مؤخراً، في الوقت الذي ما زال غياب الثنائي رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم مستمراً بسبب إصابتهما في العضلة الخلفية للأول والعضلة الضامة للثاني.

أخبار الأهلي.. الأحمر يواجه أزمة أمام وفاق سطيف

ومع غياب قلبي الدفاع ربيعة وعبدالمنعم يواجه بيتسو موسيماني، أزمة قوية في الدفاع بسبب وجود الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم فقط في خط الدفاع، وعلى الرغم من تعافي محمود متولي من الإصابة، فإنه سيكون بعيداً تماماً عن المشاركة في مباراة اليوم، بسبب غيابه لفترة طويلة عن المباريات.

موسيماني يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي

ويفكر بيتسو موسيماني في إجراء بعض التغييرات في تشكيل مباراة اليوم، ويدرس بقوة الدفع باللاعب حسين الشحات منذ البداية، في خط هجوم المارد الأحمر، الذي يعاني منذ فترة تراجع مستوى بعض لاعبيه، ويميل المدير الفني للأهلى للدفع بأحمد عبدالقادر في التشكيل الأساسي أيضاً، وباتت مشاركة الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم إجبارية في قلب الدفاع، فيما يفتقد الفريق الأحمر لخدمات عمرو السولية نجم خط الوسط، بسبب إصابته في العضلة الخلفية، مما سيجبر موسيماني على الدفع بحمدي فتحي وأليو ديانج في وسط الملعب.

على الجانب الآخر، يطمح فريق وفاق سطيف الجزائري لمواصلة مفاجآته في مسابقة دورى أبطال إفريقيا، عندما يصطدم مع الأهلي حامل اللقب فى النسختين الماضيتين.

ويتسلح فريق وفاق سطيف بنجمه المخضرم عبدالمؤمن جابو، الذي سجل هدف الفوز القاتل في مرمى الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، وتأهل على حسابه، بالإضافة لأوراقه الرابحة التي يراهن عليها المدرب الصربي داركو نوفيتش بقيادة المهاجم رياض بن عياد، والجناح الشاب أحمد قندوسي، والحارس المتألق خلال النسخة الحالية سفيان خذايرية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الأهلي.. موسيماني يطالب لاعبيه بالرد على المشككين أمام وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق