سبورت - حارس ليفربول: لا نفكر في الانتقام من ريال مدريد.. ربما محمد صلاح فقط - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، أنه وزملاءه لا يفكرون في الانتقام من ريال مدريد الإسباني خلال المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن تركيزهم في اللقاء فقط من أجل تحقيق اللقب والفوز على ريال مدريد.

وقال أليسون في حواره للموقع الرسمي لنادي ليفربول، في رده على رغبة الريدز في الانتقام قائلًا: «أود أن أقول لا، ربما هذا بالنسبة لـ محمد صلاح، بسبب ما قاله، نحن نركز حقًا على ما يجب فعله».

أليسون: سنخوض مباراة كرة قدم للفوز بالألقاب

وواصل حارس مرمى ليفربول: «سنخوض المباراة من أجل لعب كرة القدم، من أجل الفوز بالألقاب، بغض النظر عمن نواجه، سنبذل قصارى جهدنا، هذا سيكون شيئًا جيدًا بالنسبة للجماهير، لأنه ربما يفكر اللعبون بهذه الطريقة، لكننا لاعبون محترفون، نحن لاعبو كرة قدم ونحتاج إلى التركيز على وظيفتنا بأفضل ما نستطيع فعله»».

أليسون يتحدث عن عودة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

وأكد أليسون أنه لم يشعر بالصدمة من عودة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وتأهله للمباراة النهائية، مؤكدًا أن الجميع يرى ما يفعله ريال مدريد الآن.

وقال حارس مرمى الريدز: «ليس في حالة صدمة، الجميع رأى ما فعله ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا حتى الآن، الجميع يعلم مدى ثقل قميص ريال مدريد، إنه فريق تقليدي حقًا في دوري أبطال أوروبا، والفائز الأكبر، لذا تتوقع منه أي شيء».

8170269401651698404.jpg

واختتم أليسون حديثه: «مانشستر سيتي قدم أداء رائعًا خلال المباراتين أمام ريال مدريد، لكن هذه هي كرة القدم، في بعض الأحيان يتغير كل شيء في خلال 5 أو 10 دقائق، وهذا ما حدث، إنها لعبة عظيمة».

وكان محمد صلاح نجم فريق ليفربول، قد أكد في تصريحات صحيفة أنه يخوض مباراة ليفربول وريال مدريد من أجل الانتقام مضيفًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنه حان وقت الانتقام.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - حارس ليفربول: لا نفكر في الانتقام من ريال مدريد.. ربما محمد صلاح فقط - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق