سبورت - كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الألماني رالف انجينك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قيادة كريستيانو رونالدو، تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون، في المباراة التي ستقام بينهما على ستاد «فالمر» معقل الأخير، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ويقود كريستيانو رونالدو تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون، على أن يتواجد بجواره اللاعب الصاعد أنتوني إيلانجا، وبرونو فيرنانديز، ليمثل الخط الهجومي في تشكيل الفريق.

كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون كما يلي:

حارس المرمى: ديفدي دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، أليكس تيليس، رافائيل فاران، فيكتور ليندلوف.

خط الوسط: سكوت مكتوميناي، برونو فيرنانديز، نيمانيا ماتيتش، خوان ماتا.

خط الهجوم: أنتوني إيبلانجا، كريستيانو رونالدو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من ألفارو فيرنانديز، دين هندرسون، أرون فان بيساكا، هاري ماجواير، فيل جونز، جيسي لينجارد، فريد، أدينسون كافاني، أليجاندرو كارناتشو.

تشكيل برايتون أمام مانشستر يونايتد

وجاء تشكيل برايتون في اللقاء أمام مانشستر يونايتد كالتالي:

حارس المرمى: روبرت سانشيز.

خط الدفاع: مارك كوكورييا، لويس دينك، جويل فالتمان.

خط الوسط: باسكال جروس، موسيس كايسيدو، أليكس مال إليستر، بيفيس بيسوما، سولومون مارش.

خط الهجوم: لياندرو تروسارد، داني ويلباك.

ويجلس على مقاعد بدلاء برايتون خلال لقائه أمام مانشستر يونايتد كلًا من: جيسون ستيل، شان دوفي، آدم وبستر، طارق لامبتي، أوديل أوفياه، ستيفن ألزاتي، آدم لالانا، إيفان فيرجسون، نيال موباي.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، ويتطلع لخطف المركز الخامس من توتنهام الذي يتفوق بفارق 3 نقاط مع لعب مباراتين أقل، بينما على الجانب الآخر يأتي برايتون في المركز العاشر برصيد 44 نقطة خلف كريستال بالاس صاحب المركز التاسع بفارق الأهداف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام برايتون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق