سبورت - جماهير الأهلي تشعل محيط ملعب السلام قبل مواجهة وفاق سطيف «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشعلت جماهير النادي الأهلي محيط ملعب السلام، بالأهازيج والهتافات من أجل مؤازرة لاعبي الفريق قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الملعب الذي سيشهد حضور السعة الكاملة.

وحرصت جماهير المارد الأحمر على التواجد من جميع المحافظات من أجل مؤازرة فريقها في مباراة اليوم، إذ تمني النفس بتحقيق نتيجة تؤمن تأهل الفريق إلى المباراة النهائية.

الوداد المغربي يفوز على بيترو أتليتيكو

من جهة أخرى، نجح الوداد المغربي في تحقيق الفوز على بيترو أتليتيكو الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في أنجولا، لتكون نتبجة مطئمنة للفريق المغربي قبل مواجهة العودة بين الطرفين، إذ يحتاج الوداد التعادل أو الخسارة بهدف أو بهدفين من أجل التأهل.

 

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

ويخوض الأهلي مباراته المصيرية اليوم أمام وفاق سطيف على ملعب «الأهلي وي السلام» في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في لقاء منتظر بين الفريقين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جماهير الأهلي تشعل محيط ملعب السلام قبل مواجهة وفاق سطيف «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق