سبورت - وولفرهامبتون يحول تأخره أمام تشيلسي لتعادل قاتل في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتهت مباراة تشيلسي مع وولفرهامبتون، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2، في الجولة 36 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز.

التعادل رفع رصيد تشيلسي للنقطة 67 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، فيما رفع ولفرهامبتون رصيده للنقطة الـ50 في المركز الثامن.

تشيلسي يواصل الإخفاقات في البريميرليج بعد الخسارة من إيفرتون

في الدقيقة 34 سجل تشيلسي هدفا عن طريق فيرنز لكن حكم المباراة لم يحتسبه بعد مخالفة لصالح رومان سايس.

وألغى حكم المباراة هدفا ثانيا للبلوز عن طريق روبن لوفتوس بداعي التسلل.  

تحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة 54، بعد عرقلة البلجيكي روميلو لوكاكو عن طريق رومان سايس، وسجل منها لوكاكو الهدف الأول.

وسرعان ما عزز البلوز نتيجة المباراة إذ سجل لوكاكو في الدقيقة 58 ليكون الهدف الثاني له، من خلال كرة مقطوغة من دفاعات فريق ولفرهامبتون لتصل إلى بوليستيش الذي مرر كرة رائعة إلى لوكاكو ليسدد بالقدم اليمنى ليسجل الكرة في الشباك.

قلص ولفرهامبتون نتيجة المباراة في الدقيقة 72 عن طريق فرانشيسكو ترينكاو، وجاء الهدف من تمريرة من تشيكينيو إلى ترينكاو الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك ميندي حارس مرمى تشيلسي.

وسجل فريق ولفرهامبتون الهدف الثاني وهدف التعادل في المباراة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق كونور كوادي.

وجاء الهدف من خلال كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح فريق ولفرهامبتون على رأس كونور كوادي الذي سدد رأسية متقنة داخل الشباك. 

لقاء أستون فيلا وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

نجح أستون فيلا في الفوز على مضيفه بيرنلي بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

سجل داني إنجز الهدف الأول في الدقيقة السابعة من عمر المباراة من خلال تمريرة من إيميليانو بوينديا.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق إيميليانو بوينديا من خلال تمريرة ساحرة من لوكاس دين.

وفي الشوط الثاني عزز فريق أستون فيلا فوزه عن طريق جون مكجين في الدقيقة 52.

واتفورد يهبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

وانتهت المباراة التي جمعت كريستال بالاس وضيفه واتفورد بنتيجة هدف دون رد لصالح الأول، في اللقاء الذي أقيم اليوم ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب «سيلهرست بارك» معقل بالاس.

جاء هدف كريستال بالاس عن طريق ويلفريد زاها لاعب الوسط  الفريق.

وبتلك النتيجة يهبط واتفورد رسميا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

3ef2d6410a.jpg

برينتفورد يفوز على ساوثهامبتون

نجح فريق برينتفورد في الفوز على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ملعب «كوميونيتي» معقل الأول.

سجل برينتفورد الهدف الأول عن طريق المدافع يونتوس في الدقيقة 13، بعد تمريرة حاسمة من إيفان توني.

وأضاف الفريق الهدف الثاني بعدها بدقيقة واحدة، من خلال مهاجمه يوان ويسا، من خلال تمريرة من اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وولفرهامبتون يحول تأخره أمام تشيلسي لتعادل قاتل في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق