سبورت - مران الزمالك.. رسائل فيريرا للاعبين وتدريب تمريرات قصيرة للحراس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم السبت، بملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

يستضيف الزمالك نظيره إنبي في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا: أثق في قدرات لاعبي الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبيه على هامش المران الجماعي، وجاءت تحفيزية للاعبين قبل مواجهة إنبي المُقبلة.

ووجه فيريرا عدة رسائل للاعبين خلال الجلسة، أهمهما مواصلة العمل بكل جدية وتركيز من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح ومواصلة الانتصارات.

وأكد البرتغالي في وجود معاونيه أن لديه ثقة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وإدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وفي نهاية الجلسة قام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة.

11049026841646675848.jpg

جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك

فيريرا يقلل الحمل البدني للاعبين

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي خلال مران اليوم السبت.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية لمدة دقائق قليلة، وبعدها جرى تقسيمهم إلى مجموعتين لأداء تدريبات تأهيلية بالكرة، واهتم الجهاز الفني خلال هذة الفقرة بالحفاظ على معدلات اللياقة البدنية والمرونة لدي اللاعبين.

فقرة فنية خاصة لحراس الزمالك

خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية لرباعي حراسة المرمى محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم وعبدالرحمن نفاد، خلال مران اليوم.

وركز طاهر على إتقان كل حارس لدوره كلاعب بجانب مركزه الأساسي كحارس مرمي.

وقام مدرب الحراس بإجراء تقسيمة مصغرة بين الرباعي من خلال تقسيمهم لمجموعتين في منطقة الجزاء، لتطبيق هذا الشق الفني والخاص بكيفية نقل الكرة بالقدم لزملائهم بالصورة الصحيحة والتعامل في مثل هذه المواقف في مواجهة الخصم.

وأشاد أيمن طاهر بمستوى رباعي حراسة المرمى، وتنفيذهم المطلوب منهم بالشكل المناسب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مران الزمالك.. رسائل فيريرا للاعبين وتدريب تمريرات قصيرة للحراس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق