سبورت - اتحاد الكرة يكلف حازم إمام وبركات بملف اختيار المدير الفني للجبلاية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أسند مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، ملف اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة إلى كل من حازم إمام ومحمد بركات عضوى مجلس الإدارة.

إمام وبركات يشرفان على تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات

وتم تكليف الثنائي حازم إمام و بركات بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، واختيار مدير فني جديد للاتحاد وكذلك تشكيل لجنة فنية تتولي وضع البرامج الفنية واختيار الأجهزة الفنية للمراحل السنية الأخرى.

وبموجب قرار مجلس إدارة الاتحاد ايضا، تقرر تكليف إمام ومحمد بركات ببحث السير الذاتية لعدد من المديرين الفنيين بمختلف الجنسيات (مصرية/أجنبية) والمعروضة علي الاتحاد سواء من خلال سير ذاتية أو اقتراحات وتصورات أعضاء مجلس الإدارة علي أن يتم الإنتهاء من البحث ووضع تقرير خلال 10 أيام ليتم تحديد موعد اجتماع مجلس الإدارة القادم لمناقشته.

19759682971638573092.jpg

محمد بركات

مؤتمر صحفي لتقديم إيهاب جلال غدا

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مؤتمرا صحفيا غدا الأحد بمقر الجبلاية لتقديم إيهاب جلال مديرا فنيا رسميا للمنتخب الأول خلال الفترة القادمة.

أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عن تكليف إيهاب جلال بتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش والذي رحل عن قيادة الفراعنة عقب الاخفاق في الصعود لكأس العالم 2022 والذي يقام في قطر نهاية العام الجاري.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة عن تشكيل الجهاز المعاون لإيهاب جلال خلال المؤتمر الصحفي المقرر له الثانية ظهر غد الأحد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - اتحاد الكرة يكلف حازم إمام وبركات بملف اختيار المدير الفني للجبلاية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق