سبورت - قائمة برشلونة لمباراة ريال بيتيس اليوم.. ظهور أنسو فاتي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة ريال بيتيس، والمقرر لها أن تنطلق اليوم السبت، في تمام التاسعة مساء، على ملعب بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-2022.

استبعاد تير شتيجن من مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس

وضمت قائمة برشلونة لملاقاة ريال بيتيس 21 لاعبًا من كتيبة البلوجرانا، بينما شهدت القائمة غياب مفاجئ للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس كالتالي:

1424081731651924809.jpg

في حراسة المرمى: نيتو، تيناس.

في خط الدفاع: رونالد أروخو، لينجليه، أومتيتي، إريك جارسيا، أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا، داني ألفيس.

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، جافي.

في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، أداما تراوري، ممفيس ديباي، برايثوايت، لوك دي يونج، أوباميانج، أنسو فاتي، فيران توريس.

ظهور أنسو فاتي

وظهر أنسو فاتي في قائمة مباراة برشلونة وريال بيتيس بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات نتيجة الإصابة.

برشلونة يسعى للحفاظ على الوصافة

ويسعى نادي برشلونة خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز على فريق ريال بيتيس وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان المركز الثاني، المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بعد خسارة اللقب المحلي لصالح منافسه التقليدي نادي ريال مدريد، فضلاً عن الخروج خالي الوفاض من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد الوداع المبكر من دور المجموعات.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، جمعها من 19 فوز و9 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة خلال 6 مباريات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي ريال بيتيس المركز الخامس برصيد 58 نقطة، ويسعى لتحقيق المفاجأة على حساب نظيره الكتالوني، واستغلال أدائه المتذبذب خلال الفترة الأخيرة، من أجل خطف المركز الرابع من فريق أتلتيكو مدريد، أملاً في التأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - قائمة برشلونة لمباراة ريال بيتيس اليوم.. ظهور أنسو فاتي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق