سبورت - بث مباشر الهلال السعودي.. مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم السبت 7-5-2022 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمباراة الهلال وضمك، التي ستنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية»، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين، من بطولة الدوري السعودي.

بث مباشر الهلال السعودي.. مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم السبت 7-5-2022

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر

ويمكن مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر في الدوري السعودي من خلال لينك الفيديو التالي:

وسيتم إضافة لينك الفيديو بعد قليل: 

مباراة الهلال وضمك بث مباشر.. شاهد

ومن مقرر أن تذاع مباراة الهلال وضمك في الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري السعودي، عبر قناة SSC1 HD بتعليق السعودي عبدالله الحربي.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر الآن

ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، جمعها من 24 لقاء، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 7، وتلقي الهزيمة في 3 مواجهات.

بينما يحتل فريق ضمك المركز الخامس برصيد 42 نقطة، حصدها من 25 مباراة، بعدما حقق الانتصار في 12، وتعادل في 6، وهزم في 7 موجهات.

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر

ومن المتوقع أن يبدأ فريق الهلال مباراة اليوم أمام نظيره ضمك بتشكيل مكون من: عبدالله المعيوف - ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون - محمد البريك - ميشيل ديلجادو - ناصر الدوسري - جوستافو كويلار - ماتيوس بيريرا - أوديون إيجالو - موسى ماريجا.

بينما من المتوقع أن يبدأ فريق ضمك مباراة اليوم أمام منافسه الهلال بتشكيل التالي: مصطفى زغبة - حسن الشمراني - سيرجيو فيتور - إبراهيم النخلي - عبد الله العمار - دوماجوج أنتوليتش - خوسي أنطونيو - بدر منشي - العربي سوداني -  منصور حمزي - إيميليو زيلايا.

72189f60f1.jpg

بث مباشر الهلال السعودي.. مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم السبت 7-5-2022

وحقق فريق الهلال فوزًا مهمًا أمام نظيره ضمك بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدور الأول، من بطولة الدوري السعودي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر الهلال السعودي.. مشاهدة مباراة الهلال وضمك اليوم السبت 7-5-2022 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق