سبورت - تشكيل الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.. مبينزا يقود الهجوم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن وليد الركراكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، تشكيل فريقه لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي عصر اليوم السبت على ملعب الأخير، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

تشكيل الوداد المغربي لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي

ومن المنتظر أن يلعب الوداد المغربي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف داري - أمين فرحان - أيوب العملود - يحيى عطية الله.

خط الوسط: يحي جبران - أيمن الحسوني - عبدالله حيمود.

خط الهجوم: بديع أووك - زهير المترجي - مبينزا.

فريق الوداد المغربي

الوداد يفقد خدمات مؤيد اللافي بسبب الإصابة 

وأصدرت إدارة نادي الوداد بيانا رسميا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بلاغ بخصوص الوضع الصحي للاعب مؤيد اللافي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت، نادي الوداد الرياضي بنادي الجيش الملكي مؤخرا، أجريت مجموعة من الفحوصات الطبية للاعب مؤيد اللافي، مباشرة بعد نقله إلى المصحة وأظهرت نتائج الفحوصات، تعرضه لقطع على مستوى الرباط الخارجي للركبة».

يذكر أن الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي كانا ضمن مجموعة الزمالك في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأهل الفريقان عن تلك المجموعة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشكيل الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.. مبينزا يقود الهجوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق