سبورت - سر غياب تير شتيجن عن مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن سبب غياب الألماني تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب «بينيتو فيامارين»، ضمن مواجهات الأسبوع 35، من بطولة الدوري الإسباني.

سبب غياب تير شتيجن عن برشلونة أمام ريال بيتيس 

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن سبب غياب تير شتيجن عن مباراة اليوم أمام نظيره ريال بيتيس هو أنه لم يتدرب مع فريقه أمس الجمعة، بسبب إصابة عضلية لم يتعاف منه.

وتابعت الصحيفة بأن غياب تير شتيجن عن المباراة أمام ريال بيتيس، سوف يعطي فرصة لـ مورارا نيتو، الحارس الثاني لفريق البارسا، الذي شارك هذا الموسم في ثلاث مباريات مع الفريق الكتالوني «اثنتان من الليجا وواحدة في كأس ملك إسبانيا». 

وينضم تير شتيجن إلى الغيابات المعروفة في فريق برشلونة وهم جيرارد بيكيه، بيدري، نيكو، سيرجينيو ديست، سيرجي روبيرتو.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني

وأعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت، قائمة فريقه لمواجهة ريال بيتيس، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: مورارا نيتو، أرناو تيناس.

خط الدفاع: لينجليه، صامويل أومتيتي، رونالد أراخو، إريك جارسيا، أوسكار مينجويزا، داني ألفيس، جوردي ألبا.

خط الوسط: ريكي بويج، سيرجيو بوسكيتس، جافي، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: أداما تراوري، عثمان ديمبيلي، لوك دي يونج، فيران توريس، ممفيس ديباي، مارتين برايثوايت، إميريك أوباميانج، أنسو فاتي.

موقف برشلونة في الدوري الإسباني قبل مباراة اليوم

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم أمام نظيره ريال بيتيس محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، جمعها من 34 مواجهة، بعدما انتصر في 19 مباراة، وحسم التعادل في 9، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - سر غياب تير شتيجن عن مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق