سبورت - أخبار الزمالك.. فيريرا يعالج أخطاء لقاء إيسترن وفريق اليد يستعد للأهلي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار الزمالك خدمة يقدمها ويستعرضها «الوطن سبورت»، لمتابعيه بشكل يومي، لمعرفة كل ما يدور داخل النادي الأبيض الفترة الحالية وخاصة أخبار فريق الكرة والذي يقوده فنيا البرتغالى فيريرا، أو الأخبار الخاصة بفريق اليد المتواجد فى النيجر حاليا قبل السوبر الأفريقي وكأس الكؤؤس الأفريقية.

أخبار الزمالك والاستعداد لإنبي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليومية على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة إنبي.

ويستعد فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على إيقاف التدريبات لتوجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة إيسترن كومباني لتفادي تكرارها في مباراة إنبي.

وطلب فيريرا من لاعبي الفريق التركيز في التدريبات، ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري.

أخبار الزمالك واستعداد اليد لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وواصل الفريق الاول لكرة اليد، تدريباته على الصالة التي ستقام عليها مباراة السوبر الأفريقي في مدينة نيامي عاصمة النيجر مع نظيره الأهلي غدا الأحد الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر

وشمل تدريب يد الزمالك الأخير الذي قاده الإسباني أوليفر روي المدير الفني، على جزأين، الأول بدنيا، والثاني تقسيمة بين اللاعبين وكذلك شرح بعض الجمل التكتيكية استعدادا لمواجهة الأحد.

6af68f5e3b.jpg

ويقود يد الزمالك، الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك.. فيريرا يعالج أخطاء لقاء إيسترن وفريق اليد يستعد للأهلي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق