سبورت - الزمالك يحفز لاعبي اليد بمكافآت ضخمة لإسقاط الأهلي في السوبر الأفريقي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رصد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد، حال الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي التي تقام غدا الأحد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في سوبر اليد 

ويلتقي الزمالك بغريمه التقليدي الأهلي في التاسعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة في لقاء السوبر الأفريقي لكرة اليد، الذي يقام بالنيجر على هامش بطولة أفريقيا أبطال الكؤوس، والذي يؤهل صاحبه للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأجرى مرتضى منصور رئيس الزمالك اتصالا هاتفيا ببعثة الزمالك بالنيجر للاطمئنان على إقامة البعثة وإعداد الفريق قبل مواجهة الأهلي بلقاء السوبر الأفريقي، حيث رصد رئيس القلعة البيضاء مكافآت مالية ضخمة تفوق لائحة الفريق سعيا وراء تحقيق لقب السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي على حساب غريمه التقليدي الأهلي والذي سبق وحقق اللقب ذاته عليه في العام الماضي.

فريق يد الزمالك

بعثة يد الزمالك تشكو من سوء الإقامة في النيجر 

واشتكى أعضاء بعثة فريق اليد بنادي الزمالك لرئيس النادي من سوء الإقامة بالنيجر، قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي وخوض مباريات بطولة أفريقيا أبطال الكؤوس، من حيث الإقامة والطعام وملعب التدريب.

36e003a36a.jpg

فريق يد الزمالك

وينوي مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة اليد بسبب سوء إقامة الفريق بالنيجر وفقا لما أكده مسؤولو الفريق وأحمد مرتضى منصور المشرف العام على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يحفز لاعبي اليد بمكافآت ضخمة لإسقاط الأهلي في السوبر الأفريقي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق