سبورت - فرج عامر يفتح النار على جمال علام بسبب مباراة مصر والسنغال: وظيفتك ايه - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، انتقادات حادة إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بسبب ملف التعامل مع شكوى إعادة مباراة مصر والسنغال في جولة الحسم من عمر التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، والتي اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» نتيجتها بتأهل أسود التيرانجا.

رسالة فرج عامر إلى جمال علام 

وكتب فرج عامر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صدمة، تراجع جمال علام عن الذهاب الي المحكمة الرياضية بحجة تفادي إهدار المال العام (شماعة الفشل) ، نظرا لأجر المحامي المرتفع، (أقل من مرتب شهرين للجهاز الفني السابق) هو فضل إهدار حقنا في الذهاب لكأس العالم». 

عامر: استمرار مسلسل انهيار اتحاد الكرة

وأضاف عامر: «عموما هذا هو استمرار مسلسل الانهيار لـ اتحاد كرة القدم بعد اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر لكرة القدم، جمال علام محتاج حد يشرح له هو وظيفته ايه ؟؟؟». 

وكان فرج عامر، صرح من قبل بأحقية مصر، في إعادة اللقاء، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أنا لا أبحث عن مجد شخصي ولا أرتدي ثوب العارف ببواطن الأمور، ولكني درست هذا الموضوع جيدا واستمعت لآراء أصدقاء في مراكز إعلامية أوروبية متخصصة في بحث وتمحيص مثل هذه الحالات، وتكلم معي أكثر من محام، سواء سويسري أو فرنسي متخصصين ومتبحرين في هذه المواضيع، واطلعوا على أدق التفاصيل».

ddae70f0d3.jpg

فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق

وأضاف «عامر»: «الجميع يؤكد أن مصر معها حق واضح ومن حقها بلا أي شك أن تعاد المباراة بدون جمهور في أرض محايدة بنسبة 99%».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فرج عامر يفتح النار على جمال علام بسبب مباراة مصر والسنغال: وظيفتك ايه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق