سبورت - تقارير: مانشستر سيتي يدخل سباق ضم بوجبا الصيف المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث دخل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، ضمن قائمة اهتمامات مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقد الدولي الفرنسي مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» أن نادي مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع بول بوجبا في الصيف القادم، نظرًا لكونها صفقة انتقال حر لن تكلف النادي أموالًا طائلة.

بوجبا اللاعب الذي يمتلك خصائص يريديها جوارديولا

وكشفت الصحيفة عن رغبة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق في إضافة لاعب خط وسط جديد متعدد المهام قبل الموسم القادم، وذلك لملء فراغ سيتركه فرناندينيو قائد الفريق، والذي من المرجح أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وهي المهام التي يراها النادي في بوجبا.

وينتظر نادي مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم لتقديم عرضًا رسميًا لبوجبا عقب نهاية عقده مع اليونايتد، في ظل استمرار الشياطين الحمر في مفاوضات التجديد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عقبة وحيدة أمام السيتي وهي إقناع بوجبا في ارتداء قميص الغريم والجار اللدود لفريقه السابق، وذلك رغم قدرة السيتي على إقناع اللاعب الذي يحصل على 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع على التوقيع من الناحية المالية.

سباق على ضم بوجبا

ويدخل مانشستر سيتي في سباق الموسم المقبل مع العديد من الأندية المهتمة مع الصفقة المجانية بول بوجبا، وأبرزهم باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، وهو الفريق الذي لعب له قبل القدوم لنادي مانشستر يونايتد عام 2018.

وكشفت الصحيفة أنه إذا انتقل بوجبا من مانشستر يونايتد إلى مانشستر سيتي فسيكون أحد أكثر الصفقات المحلية إثارة للجدل والتي تشبه لعب كارلوس تيفز في مانشستر سيتي عام 2009 قادمًا من اليونايتد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: مانشستر سيتي يدخل سباق ضم بوجبا الصيف المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق