سبورت - عبدالحميد بسيوني يرفض تحمل الخسارة أمام بيراميدز - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث «ليس لدي ما أقوله»، هكذا قال عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تعليقاً على خسارة فريقه أمام بيراميدز.

وخسر سموحة أمام بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية وانتهت بفوز بيراميدز بثنائية نظيفة في الدوري الممتاز.

بسيوني: حاولت الحفاظ على شكل الفريق

وقال عبدالحميد بسيوني عقب المباراة: ليس لدي ما أقوله لم نقدم ما نستحق عليه الفوز، حاولت الحفاظ علي الشكل الذي كان عليه الفريق نظراً لضيق الوقت بعد تولي المهمة.

واستند بسيوني في حديثه إلى أنه خاض المباراة أمام بيراميدز بنفس قائمة المباراة الماضية أمام فاركو.

وتعرض عبدالحميد بسيوني لهجوم شرس من جماهير غزل المحلة، بعد رحيله المفاجئ عن زعيم الفلاحين من أجل قيادة سموحة خلفا لاحمد سامي.

ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.

 

62906611651602581.jpg

اتحمل مسؤولية مباراة الاتحاد السكندري

وقال بسيوني سابدأ عملي الفعلي إعتبارا من المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري، معتبرا نفسه غير مسؤول عن الخسارة اليوم أمام بيراميدز.

وإضاف أمامنا مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري نهاية الأسبوع الجاري معرباً عن أمله في أن يحالفه التوفيق في تلك المواجهة المرتقبة.

وقرر مجلس إدارة نادى سموحة تعيين عبدالحميد بسيوني، خلفا للكابتن أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق والذي قرر الاعتذار عن استكمال مشواره مع نادي سموحة بعد عامين وذلك بسبب خلافات في وجهات النظر مع مجلس إدارة النادي حسبما قال سامي في تصريحات سابقة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبدالحميد بسيوني يرفض تحمل الخسارة أمام بيراميدز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق