سبورت - المدير الفني لـ«سموحة»: ادعاءات غزل المحلة غير صحيحة ولدينا الأدلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، على الاتهامات التي طالته الأيام الماضية من مسؤولي غزل المحلة، بعد تركه النادي يوم الاثنين الماضي لتدريب نادي سموحة خلفًا لأحمد سامي الذي رحل عن منصبه، لعدم تفاهمه مع وليد عرفات رئيس نادي سموحة.

وكان نادي غزل المحلة قد أصدر بيانًا رسميًا، يعلن فيه أن النادي علم منذ 10 أيام بوجود مفاوضات بين سموحة وعبد الحميد بيسيوني، مؤكدًا أن المدرب رحل بعد مفاوضات الفريق السكندري، مطالبًا إياه بالشرط الجزائي الموجود في عقده.

بسيوني يدافع عن نفسه

وأكد «بسيوني» في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» عقب لقائه الأول مع سموحة أمام بيراميدز، أنه لا يكذب ولا يخاف ولا يقوم بفعل شيء يخجل منه، مؤكدًا أن كل ما أثير في الفترة الماضية من اتفاقه المسبق مع سموحة لا أساس له من الصحة.

وقال مدرب غزل المحلة السابق: «لجميع داخل مجلس إدارة غزل المحلة بالكامل يعلم أنني سأرحل بعد مباراة الفريق أمام فاركو، رحلت أمام الجميع وجمعت مستلزماتي قبل مباراة الاتحاد، أبلغت عمر عبدالله، الذي احترمه وعلي العباسي رئيس النادي بهذا الأمر، بأن مباراة الاتحاد هي الأخيرة».

وواصل بسيوني تصريحاته قائلًا: «أسباب رحيلي ليس لها دخل بسموحة، النادي تحدث معي يوم العيد صباحًا، وأبلغت غزل المحلة قبلها برحيلي، مجلس إدارة المحلة يعلم أن رحيلي ليس بسبب سموحة، هناك كلام يمكن أن يقال لكن احترامًا لنادي غزل المحلة والجماهير التي أعشقها لن أرد».

واستكمل مدرب سموحة حديثه قائلًا: «كنت تحدثت مع أحد أصدقائي لأستلف منه الشرط الجزائي لأدفعه لأني لا أملكه حاليًا، قيمتي وكرامتي كانت أهم من أي شيء في الدنيا حتى لو جلست في المنزل».

واستكمل بسيوني حديثه قائلًا: «لدي كل الاثباتات على هاتفي من مكالمات مسجلة وحديث على الواتساب، ولكن احترامي للناس يجعلني أصمت أبلغت عمر عبد الله نائب رئيس النادي وصابر عيد ومجلس الإدارة بهذا الأمر، وقالوا لي سدد الشرط الجزائي».

واختتم مدرب سموحة حديثه قائلًا: «رحلت والنادي مستقر في نصف نهائي كأس الرابطة ومركز مطمئن في الدوري، والشرط الجزائي بالكامل هسدده يوم الاحد وهظل أحب واحترم نادي المحلة لان لجماهير بعشقها والمسوؤلين فيه بينهم واحترام».

 

سموحة يخسر من بيراميدز

وخسر فريق سموحة من بيراميدز بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري في أول لقاء يقوده عبدالحميد بسيوني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المدير الفني لـ«سموحة»: ادعاءات غزل المحلة غير صحيحة ولدينا الأدلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق