سبورت - تقارير تركية: مصطفى محمد يريد الرحيل عن جالاتا سراي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فجرت تقارير صحفية تركية مفاجأة عن رغبة الدولي المصري مصطفى محمد في الرحيل عن جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والاكتفاء بالفترة الذي قضاها داخل جدران النادي التركي.

وكشف موقع «هابرتورك» التركي في تقرير له اليوم الأربعاء أن مصطفى محمد طلب من وكيله البحث عن عروض له، مشيرًا إلى أن العديد من اللاعبين في صفوف جالاتا سراي غير سعداء بعد احتلال الفريق المركز الـ13 في جدول الترتيب من الدوري التركي، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم ما دفعهم لطلب الرحيل.

تقرير تركي: مصطفى محمد فقد مكانه الأساسي

وأكد الموقع التركي بأن الدولي المصري مصطفى محمد فقد مكانه الأساسي في تشكيل النادي التركي لصالح الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مشددا على أن لاعب نادي الزمالك السابق لديه بعض العروض من الدوري الفرنسي أبرزها من لنس ومونبيليه.

وشدد الموقع خلال تقريره بأن جالاتا سراي لن يسمح برحيل الدولي المصري عن صفوفه إلا في حال توفر عرض للحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادي من 7 إلى 8 ملايين يورو.

مصطفى محمد على رادار ليون الفرنسي

وأكد موقع «le10spor» الفرنسي في وقت سابق، أن نادي أوليمبيك ليون يرغب في تدعيم خط هجومه، بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في الموسم الحالي، لذلك وضع مصطفى محمد ضمن قائمة اهتماماته لمحاولة التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

12328765111634486314.jpg

وأوضح الموقع الفرنسي أن برونو شيرو المدير الرياضي لنادي ليون، سافر لتركيا يوم 14 مارس الماضي، وذلك من أجل مشاهدة المهاجم المصري الشاب خلال لقاء القمة بين جالاتا سراي وبشكتاش، وشهد اللقاء تمكن مصطفى محمد من تقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه، لتزداد رغبة ليون الفرنسي في التعاقد مع نجم منتخب مصر.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير تركية: مصطفى محمد يريد الرحيل عن جالاتا سراي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق