سبورت - الأهلي يكشف حقيقة منتحل شخصية أخصائي العلاج الطبيعي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن النادي الأهلي، حقيقة بيان نقابة أطباء العلاج الطبيعي، حول وجود أحد العاملين بالقلعة الحمراء، ويحمل بطاقة رقم قومي مسجل بها أخصائي علاج طبيعي، وبالكشف عن المذكور في سجلات وزارة الصحة وسجلات النقابة العامة للعلاج الطبيعي تبين عدم وجود هذا الاسم: أحمد محمد أحمد بكري.

لا يوجد أي شخص يحمل هذا الاسم يعمل في النادي

وأكدت إدارة النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لا يوجد به أي شخص يحمل هذا الاسم على الإطلاق داخل الأهلي.

                    محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ

وأوضح النادي أن أحمد محمد أحمد بكري، لا يعمل في الأهلي، سواء بقطاع الكرة أو أجهزة النشاط الرياضي أو أي قطاع بالقلعة الحمراء.

وشدد النادي الأهلي على أنه ليس له علاقة بهذا الشخص من قريب أو بعيد، ولا يوجد من يحمل هذا الاسم داخل القلعة الحمراء، ومن يشكك في ذلك عليه التأكد بنفسه من كشوف العاملين داخل النادي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يكشف حقيقة منتحل شخصية أخصائي العلاج الطبيعي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق