سبورت - ماني يتفوق على محمد صلاح وجميع اللاعبين الأفارقة تاريخيا بدوري الأبطال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح ساديو ماني، لاعب المنتخب السنغالي وليفربول الإنجليزي، في احتلال صدارة أفضل الهدافين الأفارقة، في أدوار خروج المغلوب، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تسجيله الهدف الثالث لـ«الريدز» في مباراة أمس الثلاثاء، ضد فياريال في إياب نصف نهائي المسابقة.

ماني والهدف رقم 15

ساديو ماني بهدفه في مرمى فياريال وصل إلى الهدف رقم 15 في مباريات خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا ليتجاوز بذلك النجم الإيفواري ديدييه دروجبا (14 هدفا)، وصاحب المركز الثالث، والدولي المصري محمد صلاح (11 هدفا)، ونجم الكرة الكاميرونية صامويل إيتو (10 أهداف).

صلاح يسجل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح خلال نسخة دوري أبطال أوروبا الحالية نجح في تسجيل 8 أهداف، فيما نجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل 5 أهداف فقط، أي هناك تفوق كبير لصالح الدولي المصري إلا أن الدولي السنغالي تفوق عليه تاريخيا في أهداف مباريات خروج المغلوب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ماني يتفوق على محمد صلاح وجميع اللاعبين الأفارقة تاريخيا بدوري الأبطال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق