سبورت - أهداف وملخص مباراة ليفربول وفياريال.. ريمونتادا للريدز بقيادة ماني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي مشاهدة أهداف وملخص مباراة ليفربول وفياريال، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب «لا سيراميكا» معقل الغواصات الصفراء، في إطار مواجهات إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا.

أهداف وملخص مباراة ليفربول وفياريال.. ماني يسجل الثالث للريدز

وخطف ليفربول التقدم على حساب مضيفه فياريال في الدقيقة 74، بعد تمريرة من نابي كيتا، وصلت إلى ساديو ماني، الذي راوغ الحارس رولي والمدافع راؤول ألبيول، ليسجل الكرة بسهولة في شباك الغواصات الصفراء.

استطاع فريق ليفربول أن يعود في مواجهة فياريال، ويحرز التعادل في الدقيقة 67، برأسية الجناح الكولومبي لويس دياز، بعد عرضية متقنة من ترينت ألكسندر أرنولد.

وكان النجم البرازيلي فابينيو قد نجح في تقليص الفارق بتسجيله هدف ليفربول الأول في الدقيقة 62، بعد تمريرة من محمد صلاح.

واستلم فابينيو الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية قوية، أخطأ الحارس رولي في التعامل معها، لتسكن الكرة الشباك بعدما مرت بين قدميه.

كوكلين يشعل ملعب «لا سيراميكا» بالهدف الثاني في شباك ليفربول

وأشعل لاعب الوسط الفرنسي فرانسيس كوكلين ملعب «لا سيراميكا»، بعدما سجل الهدف الثاني لصالح فياريال في شباك ليفربول، في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

وجاء هدف فياريال الثاني، بعد كرة عرضية متقنة من إيتيان كابوي، تابعها كوكلين برأسية متقنة متفوقاً على أرنولد، لتسكن الكرة شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

18105122181651607764.jpg

أهداف مباراة ليفربول وفياريال.. بولاي ديا يفاجئ الريدز بالهدف الأول

وسجل فريق فياريال الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق النجم السنغالي بولاي ديا، بعدما سدد الكرة في شباك الحارس أليسون بيكر، عقب كرة عرضية هيأها له لاعب الوسط إيتيان كابوي.

ويسعى فريق فياريال لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد، على أرضية ملعب أنفيلد رود معقل الريدز، بثنائية سجلها جوردان هندرسون بمساعدة الظهير بيرفس إستوبينان، قبل أن يضيف ساديو ماني الهدف الثاني من صناعة محمد صلاح.

d6e4cb9d03.jpg

وعلى الجانب الآخر، يأمل ليفربول في تأكيد تفوقه على مضيفه الإسباني، بحثاً عن خوض النهائي الثالث للجيل الحالي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أهداف وملخص مباراة ليفربول وفياريال.. ريمونتادا للريدز بقيادة ماني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق