سبورت - الاتحاد الجزائري: فيفا لم يعلن قراره النهائي في إعادة مباراة الكاميرون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نفى عمارة شرف الدين، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كل ما تردد من أنباء حول رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم لتظلم نظيره الجزائري والمطالبة بإعادة مباراة الكاميرون، في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان الاتحاد الجزائري قد تقدم بشكوى ضد القرارات التحيكيمية للجامبي بكاري جاساما، خلال مباراة الكاميرون، والتي حسمها الأخير لصالحه، وخطف بطاقة التأهل لكأس العالم.

الاتحاد الجزائري ينفي رفض طلب إعادة المباراة

وأصدر شرف الدين بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم ينفي كل الأخبار التي تحدثت عن رفض الاتحاد الدولي للطلب الجزائري بإعادة مباراة الكاميرون.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري: «الأخبار المتداولة التي تفيد برفض الفيفا لطلب الجزائر معاقبته ماليًا غير صحيح، العقوبة المالية هي من بلغت الاتحاد الجزائري قبل أسبوع وهي مخالفة انضباطية تخص بعض التصرفات والأخطاء التي نعترف بها ونتمنى ألا تتكرر».

وواصل شرف الدين حديثه قائلًا: «الطلب الأساسي بإعادة المباراة لم يتم الفصل فيه بعد، الأمر لا يزال بين أيدي لجنة التحكيم، فقط تم الخلط بين قرار مباراة مصر والسنغال وبين العقوبة التي وقعت على الجزائر».

واختتم رئيس الاتحاد الجزائري تصريحاته: «أنفي نفيًا قاطعًا خبر رفض تظلم الاتحاد الجزائري على عقوبة مباراة الكاميرون، هذا الجزء لا أساس له من الصحة».

رفض طلب مصر بإعادة مباراة السنغال

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رفض طلب إعادة مباراة مصر والسنغال، بطلب من الجانب المصري إعادة المباراة بسبب أحداث شغب في المباراة، مما ربط البعض بينه وبين عقوبة الجزائر ورفض إعادة مباراة الكاميرون.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الاتحاد الجزائري: فيفا لم يعلن قراره النهائي في إعادة مباراة الكاميرون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق