سبورت - جوارديولا: أرفض إقامة ممر شرفي لريال مدريد.. وستونز ليس جاهزا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعبه جون ستونز لن يكون جاهزاً للمشاركة ضد نادي ريال مدريد الإسباني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته غداً الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، مشيراً إلى أن فريقه سيبذل أقصى جهد للوصول للمباراة النهائية.

ورد جوارديولا على سؤال حول كيف يستفيد لاعبوه من التفوق بنصف نهائي الموسم الماضي، أمام ريال مدريد في اللقاء المرتقب بالنسخة الحالية، في المؤتمر الصحفي قائلاً: «السؤال هو ما الذي تعلمته من هذه التجربة؟ تختلف كل مباراة في هذه المنافسة، من الصعب المقارنة بين الموسم الماضي ومباراة الغد».

مدرب مانشستر سيتي: نعرف ريال مدريد

وأضاف: «يتعلق الأمر بكيفية استيقاظ اللاعبين، وما هو مزاجهم وكيفية أدائهم، لقد كنا في هذه المرحلة بكثير من الأحيان، وهذا أمر جيد، نحن نعرف كيف نتعامل معها، هذا يساعدنا لكنه لا يضمن أننا سنلعب بشكل جيد، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي».

                 بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

لا ممر شرفي لريال مدريد

وحول إمكانية إقامة ممر شرفي لريال مدريد بعد فوزه بلقب الليجا، رد مدرب السيتي قائلاً: «لا، هذا الموضوع لا يهم نحن في دوري الأبطال، هم يتصدرون الدوري، وقدمنا التهنئة لهم، لكن هذا الأمر بعيد جدًا عن دوري أبطال أوروبا».

وحول تشكيلة مانشستر سيتي في لقاء الإياب، أكد المدرب الإسباني أنه سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مدى جاهزية كايل والكر صباح الأربعاء، بينما أوضح أن جون ستونز، الذي بدأ في مركز الظهير الأيمن في مباراة الذهاب، لن يكون متاحًا للمواجهة المرتقبة بسبب الإصابة.

وتابع جوارديولا: «ليس هناك ما يضمن أن نفس اللاعبين سيلعبون بنفس الطريقة، لا أعرف ماذا سيحدث غدًا، نحاول أن نفوز بالمباراة بأفضل 11 لاعبا ممكنا، شاهدنا لقاء الذهاب وهناك أشياء نريد تحسينها، سنحاول القيام بذلك».

جوارديولا: لا يمكننا التنبؤ بكرة القدم

وأكمل: «يمكننا أن نلعب بشكل أسوأ بكثير مما لعبناه في مباراة الذهاب وما زلنا نفوز، لا أحد يستطيع أن ينكر أن تقييمي صحيح، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، وأحيانًا تحصل على شيء لا تستحقه، في هذه المراحل علينا أن نؤدي أداءً جيدًا بشكل لا يصدق».

وقال جوارديولا مشيداً بـ أنشيلوتي: «أنا معجب به، لقد درب في جميع أنحاء العالم، في أكبر دول كرة القدم مع فرق رائعة، وفي كل مكان كان يقوم دائمًا بعمل رائع، يقدم كرة القدم دائما جيدة حقاً، إنه شخص استثنائي، مدرب هادئ ويمكنه التحكم في عواطفه، ويعبر فريقه بشكل مثالي عن هويته».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جوارديولا: أرفض إقامة ممر شرفي لريال مدريد.. وستونز ليس جاهزا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق