سبورت - الهلال السعودي مباشر.. شاهد مباراة الهلال والفيحاء الآن مباشرة على SSC HD - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الهلال السعودي والفيحاء Live HD في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء .. نقدم لكم عبر "الوطن سبورت" مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء بث مباشر اليوم الثلاثاء وذلك ضمن ضمن مؤجلات الجولة 19 من بطولة الدوري السعودي 2021 - 2022.

ويلتقي فريق الهلال بالفيحاء بالدوري السعودي بعد غياب طويل للزعيم الآسيوي عن خوض مبارياته بالدوري وذلك بسبب تصفيات دوري أبطال آسيا والذي استطاع الهلال التأهل لدور الثمانية بعد تصدره لمجموعته بدون هزائم.

شاهد الآن.. بث مباشر مباراة الهلال السعودي والفيحاء Live HD في الدوري السعودي

يمتلك الهلال برصيد 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن متصدر الترتيب نادي الاتحاد ولكن بفارق مبارتين لنادي الاتحاد ، ويسعى الهلال لتضيق المنافسة على نادي الاتحاد وتقليص الفارق إلى خمس نقاط ، على الجانب الآخر نادي الفيحاء صاحب المركز الثامن يمتلك في رصيده 30 نقطة.

أزمة الهلال السعودي قبل مباراة الفيحاء

يعيش نادي الهلال حاليا أزمة حادة بعد معاقبة النادي بمنعه لفترتين متتاليتين من تسجيل لاعبين، بالإضافة إلى إيقاف لاعبه محمد كنو أربع مبارايات بسبب الأزمة الأخيرة مع نادي النصر السعودي.

القنوات الناقلة مباراة الهلال اليوم

مباراة الهلال اليوم مباشر، تنقل مباراة اليوم بين الهلال والفيحاء بث مباشر عبر القناة السعودية الرياضية SSC Sport 1HD، بتعليق (عيسي الحربين SSC)، مباراة الهلال.

2e98162b07.jpg

تشكيلة الهلال السعودي امام الفيحاء اليوم

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.بينما في خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك.خط الوسط: سالم الدوسري – سلمان الفرج – جوستافو كويلار – ماتيوس بيريرا.بينما في خط الهجوم: أوديون إيجالو – موسى ماريجا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الهلال السعودي مباشر.. شاهد مباراة الهلال والفيحاء الآن مباشرة على SSC HD - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق