سبورت - عبد الحميد بسيوني يطلب تقرير أحمد سامي لمعرفة خبايا سموحة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبدأ اليوم عبد الحميد بسيوني المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مهمته في قيادة الفريق السكندري خلفا أحمد سامي المدير الفني السابق.

واعتذر أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة عن عدم استكمال مهمته بسبب خلافات في وجهات النظر مع إدارة النادي.

عبد الحميد بسيوني يستكشف سموحة

وطلب عبد الحميد بسيوني إخطار جميع عناصر الفريق بحضور المران الى جانب مطالبته بالتقرير الفني للجهاز السابق، قبل مباراة بيراميدز في الدوري المصري.

ويحتل الأزرق السكندري المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.

وتركت إدارة نادي سموحة حرية اختيار الجهاز الفني لعبد الحميد بسيوني ومنحته كافة الصلاحيات الفنية.

بسيوني يطلب تقرير أحمد سامي

فيما طلب عبد الحميد بسيوني الحصول على تسجيلات لجميع مباريات الفريق السابقة كما طلب الحصول على التقرير الفني الخاص بالمدرب السابق أحمد سامي لتحديد احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

كما طلب المدير الفني الجديد من الجهاز الإدارى تجهيز ملف خاص لكل لاعب بالفريق من حيث نسب المشاركة والإصابات والمعدلات السنية.

d2094b392d.jpg

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اعتذر عن استكمال المهمة .

وأعلن وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة فسخ التعاقد مع أحمد سامي المدير الفني السابق للفريق بعد الجلسة التي جمعت بينهما، واتفق خلالها الجانبان علي سداد أحمد سامي للشرط الجزائي في عقده مع سموحة والمقدر بـ700 ألف جنيه.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عبد الحميد بسيوني يطلب تقرير أحمد سامي لمعرفة خبايا سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق