سبورت - أنشيلوتي: بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية.. وعودة كاسيميرو ستساعدنا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن لاعبه الفرنسي كريم بنزيما يستحق الفوز بالكرة الذهبية، نظراً لأنه كان حاسماً هذا الموسم في العديد من المباريات مع الميرنجي، مؤكداً أنه يدرك مدى صعوبة مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي غداً، ولكنها ستكون فرصة للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من جديد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء مانشستر سيتي: «بنزيما حل العديد من المباريات لنا وكان حاسما هذا الموسم، إنه حاليًا أحد أفضل اللاعبين في العالم ويحافظ على تواضعه بشكل كبير، لكن الأمر لا يقتصر على بنزيما فحسب، بل وخلفه هيكل قوي لنادي كبير».

مدرب ريال مدريد: منحت فينيسيوس الثقة.. ويجب أن نلعب مباراة كاملة لعبور السيتي

وتابع: «لا يجب أن يكون بنزيما تابعاً للتدريبات أو التوجيهات فقط، بل يجب استخدام مهاراته، إنه يدير نفسه لأنه لاعب محترف رائع ومتواضع للغاية، أعتقد أن تواضعه هو سر قوته، سيفوز بالكرة الذهبية».

                 احتفال فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد

وأكمل مدرب ريال مدريد حديثه قائلاً: «الفريقان يتمتعان بجودة فردية وجماعية كبيرة، لا يمكنك الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالقلب فقط، إنه أمر مهم، ولكن هناك أيضًا التزام وجودة اللاعبين على الصعيد الفردي، يجب أن نلعب مباراة كاملة من جميع الجوانب، وأن تكون جيدة أكثر من مباراة الذهاب، وأن يتم الضغط بشكل جيد لتجنب التمريرات بين الخطوط».

وأضاف: «إذا دافعنا بأسلوب منخفض، سيُسددون علينا 99 مرة، إذا ضغطنا ووصلنا إلى منطقتهم، فسوف يطلقون التسديدات علينا 99 مرة أيضاً، في بعض الأحيان يجب عليك المخاطرة قليلاً، ولهذا السبب في تلك المباريات سجلنا الكثير من الأهداف، نعرف صعوبة المباراة لكننا واثقون جداً لدينا عيب بسيط ونريد إصلاحه غداً».

وواصل: «عودة كاسيميرو ستساعدنا، وسوف تعزز الجانب الدفاعي الذي يحتاج إلى التطوير، والجانب الجماعي خلال تحركات الفريق بشكل أفضل، موقف فينيسيوس لم يتغير، لكن مستواه قد تغير، إنه أكثر برودة وهدوءًا، يستغرق اتخاذه للقرارات وقتًا أقل، اللاعب نضج خلال الفترة الماضية، لقد منحته الثقة وهذا ربما جعله ناضجًا في اتخاذ القرار».

أنشيلوتي: ألابا لن يشارك ضد مانشستر سيتي ومودريتش محترف استثنائي  

وزاد: «ألابا لا يستطيع اللعب ضد مانشستر سيتي، ستكون مباراة طويلة وسيكون الأهم هو من يستطيع إنهاء المباراة، وليس من يستطيع البداية فيها، هو قطعة مهمة للفريق وسنفقدها غداً، لكن ناتشو لديه خبرة وسيقوم بعمل جيد، لا أعتقد أن التاريخ لن يؤثر على مباراة الغد، كل مباراة لها قصتها، لدينا فرصة كبيرة بالفعل بعد الفوز بالليجا أن نلعب نهائي آخر وهذا يحفزنا كثيرًا».

19661f5007.jpg

                         ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد

ورد أنشيلوتي حول وقوف الحظ بجوار ريال مدريد، قائلاً: «لا أعرف ما إذا كان ذلك يُقلل من شأن عمل مدربي الفريق، لكن المهم هو أن نحظى بتقدير الجماهير ولاعبي النادي».

وأتم حديثه قائلاً: «مودريتش لم يتغير، قد يكون ما تغير مع مودريتش هو التصور الذي لدى اللاعبين الآخرين عنه، إنه محترف رائع واستثنائي يتمتع بجودة تكتيكية وبدنية وتقنية هائلة».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أنشيلوتي: بنزيما سيفوز بالكرة الذهبية.. وعودة كاسيميرو ستساعدنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق