سبورت - «دولارات الخليج» سر مماطلة طارق حامد في تجديد عقده مع الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء يماطل في تجديد عقده مع الفريق الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب امتلاكه العديد من العروض الخارجية، أبرزها من اتحاد جدة السعودي.

وشدد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على أن طارق حامد يمتلك عروضا من الخليج بمبالغ مالية تفوق ما يحصل عليه في الزمالك بكثير، وهو ما جعله يماطل في توقيع عقود جديدة مع الزمالك.

عرض اتحاد جدة السعودى لضم طارق حامد

وأشار المصدر إلى أن طارق حامد، يمتلك عرضا رسميا بقيمة 2 مليون دولار في الموسم الواحد من اتحاد جدة السعودي، وهو الأمر الذي جعله يرفض التجديد للأبيض.

واشترط طارق حامد على إدارة نادي الزمالك، الحصول على جزء كبير من مقدم تعاقده، بالإضافة إلى 9 ملايين جنيه قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما ترى إدارة الزمالك صعوبة تنفيذه في الوقت الحالى.

مرتضى منصور: الزمالك أكبر من طارق حامد

ويذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن عدم التجديد للعديد من لاعبي الفريق ومن بينهم طارق حامد، بالإضافة إلى عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وذلك عقب الخسارة من الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الزمالك أكبر من أي لاعب، ومن يريد الفريق أهلا وسهلا، وأن طارق حامد يماطل في تجديد التعاقد وبالتالي الفريق ليس في حاجة إلى خدماته.

13887808851644841945.jpg

وعلق رئيس النادى الأبيض على إمكانية انتقال طارق حامد إلى الخليج، قائلا: «أعلنا عدم التجديد للاعب، وبالتالي لا يخصنا من الأساس اللعب في الخليج أو غيره».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «دولارات الخليج» سر مماطلة طارق حامد في تجديد عقده مع الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق