سبورت - يد الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي بودية منتخب المغرب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يواصل فريقا كرة اليد بناديي الأهلي والزمالك، استعداداتهما للمباراة المرتقبة التي تجمعهما على لقب السوبر الأفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، والمقرر أن تستضيفه النيجر يوم 8 مايو الجاري، قبل انطلاق بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التي يشارك فيها الفريقان أيضاً.

الأهلي والزمالك وجها لوجه في سوبر اليد الأفريقي

وتقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمام منتخب المغرب، غدا الأربعاء، استعدادا لمباراة الزمالك، على هامش معسكره المغلق الذي يقيمه في المغرب بالوقت الحالي، قبل التوجه إلى النيجر لخوض بطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية التي يبحث عن الحفاظ على لقبها الذي توج به الموسم الماضي.

ويسعى المارد الأحمر لفك عقدة الزمالك هذا الموسم، إذ لم يتمكن من تحقيق الفوز عليه في 6 مواجهات جمعت بينهما، وحقق الزمالك الفوز في 5 مباريات وتعادلا في مباراة وحيدة.

ويبحث الأهلي أيضا عن مصالحة جماهيره بالتتويج بالبطولتين القاريتين، بعد أن خرج بموسم صفري على المستوى المحلي بخسارة لقبي دوري المحترفين وسوبر دوري المحترفين لصالح الزمالك، ووداع كأس مصر من نصف النهائي على يد سبورتنج الذي توج باللقب.

قائمة الأهلي لبطولتي السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

وتضم قائمة الأهلي التي اختارها المدرب الجديد الإسباني دانيال جوردو، 18 لاعبا، وهم:

حراسة المرمى: سيد محمد السيد - عبدالرحمن حميد - عبدالرحمن طه.

الجناح الأيمن: عمر كاستيلو.

الجناح الأيسر: أحمد هشام سيسا.

الظهير الأيمن: محسن رمضان - محمد لاشين - مهاب سعيد.

الظهير الأيسر: أسامة الجزيري - عبدالرحمن فيصل - مصطفى خليل - رافائيل كابوتيه.

صانع الألعاب: إسلام حسن - محمود نعمان - أكاسيو ماركيز.

الدائرة: إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - يد الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي بودية منتخب المغرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق