سبورت - وداع رونالد للجماهير بالدموع يفتح باب الجدل بين الرحيل والبقاء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أثارت تحية ودموع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب مباراة فريقه أمام برينتفورد على ملعب أولد ترافورد، والتي انتهت بفوز اليونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، حالة من الجدل حول مصير اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة.

ويمتد عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد حتى صيف العام المقبل، مع خيار التمديد لعام إضافي إلا أن عدم تأهل مانشستر يونايتد لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل يعزز رحيله عن الفريق.

النجم البرتغالي قام بتحية الجماهير وسط دموع منهم، في آخر مباراة لفريقه على ملعب «أولد ترافورد» حيث سيتبقى له مباراتين أمام برايتون وكريستال بالاس خارج ميدانه، ليفهم البعض أنها تحيه الرحيل عن النادي.

رونالدو: أنا لم انتهِ بعد

شبكة «سكاي سبورتس» كبرت الفيديو الخاص به أثناء تحيته جماهير مانشستر يونايتد والذي حمل بعض العبارات عبر الشفاه، مفسرة أن حديث الشفاه يؤكد أنه يقول «أنا لم انته بعد».

وكشفت صحيفة «مانشستر إيفينينج نيوز» عن أن مستقبل اللاعب محل شك فبعد تسجيله هدفًا احتفل بشد في تأكيد بقائه إلا أن فشل اليونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا سيدفعه للرحيل لأنه بلغ 37 عامًا ولم يتبقى له الكثير ليقضي عامًا في ليالي الخميس ببطولة الدوري الأوروبي، مما يجعل النادي يائسًا من الاحتفاظ به.

كاراجير: كلمة رونالد موجهة للمدرب الجديد

ومن جهته أكد جيمي كاراجير، نجم ليفربول السابق ومحلل شبكة سكاي سبورتس، أن حديث رونالدو بأنه لم ينته هي رسالة للهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، وذلك بعد خروج بعض التقارير الصحفية التي تؤكد أن رونالدو خارج خطط المدرب الهولندي، بأنه مستمر في قوته.

على الجانب الآخر، كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية أن رونالدو يتطلع إلى لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، وليس لديه رغبة في التواجد في مشروع تين هاج مع مانشستر يونايتد.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وداع رونالد للجماهير بالدموع يفتح باب الجدل بين الرحيل والبقاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق