سبورت - رونالدو يقود مانشستر يونايتد لسحق برينتفورد بثلاثية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق مانشستر يونايتد، فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه برينتفورد بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة الأخيرة التي يخوضها الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء شهد تألق كريستيانو رونالدو ووداع الثنائي خوان ماتا ونيمانيا ماتيتش لمسرح الأحلام.

برونو يعود للتسجيل مع مانشستر يونايتد.. والفار يحرم رونالدو من هدف

وسجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد، في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، بعد عرضية قوية من الجناح الشاب أنتوني إيلانجا، ليعود صانع ألعاب الشياطين لزيارة الشباك بعد فترة صيام عن التهديف.

وكاد كريستيانو رونالدو، أن يسجل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، بعد تمريرة متقنة من خوان ماتا، لكن الحكم ألغى هدف النجم البرتغالي بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

وعاد رونالدو ليتحصل على ركلة جزاء بمجهود فردي، بعدما تمت عرقلته من جانب الظهير ريكو هنري، ليسددها المهاجم البرتغالي بنفسه في شباك الحارس ديفيد رايا في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

واختتم المدافع الفرنسي رافاييل فاران ثلاثية الشياطين الحمر، بتسديدة من لمسة واحدة خطفها قبل لاعبي الضيوف، بعد ركلة ركنية نفذها أليكس تيليس بإتقان.

جماهير مانشستر يونايتد تودع ماتا وماتيتش.. ورونالدو يواصل التألق

وشهد اللقاء تصفيق كبير من جماهير مانشستر يونايتد تحية للثنائي الإسباني خوان ماتا، والصربي نيمانيا ماتيتش، عندما تم استبدالهما في الدقائق الأخيرة، حيث كانت هذه هي مباراتهما الأخيرة على ملعب أولد ترافوردن بعدما أعلنا رحيلهما عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

             كريستيانو رونالدو وخوان ماتا ثنائي مانشستر يونايتد

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 58 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.

وواصل رونالدو الزحف في ترتيب الهدافين، بعدما رفع رصيده إلى 18 هدف، ليحل ثالثاً بفارق 4 أهداف عن المتصدر محمد صلاح، ويصل إلى هدفه التاسع خلال آخر 6 ماتشات مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رونالدو يقود مانشستر يونايتد لسحق برينتفورد بثلاثية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق