سبورت - كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمواجهة برينتفورد، في ختام مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد.. ماتا أساسيا

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

في خط الدفاع: أليكس تيليس، فيكتور لينديلوف، رافائيل فاران، ديوجو دالوت.

في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي، نيمانيا ماتيتش، خوان ماتا.

في خط الهجوم: برونو فيرنانديز، كريستيانو رونالدو، أنتوني إيلانجا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: دين هيندرسون، إيريك بايلي، ألفارو فيرنانديز، فيل جونز، فريد، لينجارد، راشفورد، كافاني، أليخاندرو جارناتشو.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 55 نقطة، ويسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات، بعد تعثره ضد أرسنال ثم تعادله مع تشيلسي، الذي جعل حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل تتلاشى بالتدريج.

رونالدو يتألق مع مانشستر يونايتد ويطارد صلاح وسون

ويعتمد مانشستر يونايتد على الأداء الرائع الذي يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة الأخيرة، بعدما سجل هاتريك في نورويتش سيتي، ثم وضع بصمته التهديفية بشباك أرسنال رغم الهزيمة، وأنقذ الشياطين الحمر من الخسارة ضد تشيلسي.

5589123681651514365.jpg

                  كريستيانو رونالدو ضد برينتفورد

ويأمل كريستيانو رونالدو في إيجاد الطريق نحو شباك برينتفورد، لكي يواصل مطاردة محمد صلاح وهيونج مين سون في صراع الهدافين، حيث يمتلك النجم البرتغالي 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم، في المركز الثالث بترتيب هدافي البريميرليج، بفارق هدفين عن الكوري الجنوبي و5 أهداف عن النجم المصري.

إريكسن وتوني يقودان تشكيل برينتفورد ضد مانشستر يونايتد

وعلى الجانب الآخر، يتكون تشكيل برينتفورد من:

ca65260713.jpg

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: كريستوفر أيير، بونتوس جانسون، مادس بيخ، رورسليف راسموسن، ريكو هنري.

خط الوسط: كريستيان نورجارد، فيتالي يانلت، كريستيان إريكسن.

خط الهجوم: بريان مبيومو، إيفان توني.

ويدخل برينتفورد مباراة اليوم، وهو يأمل في مواصلة نتائجه الإيجابية خلال الأونة الأخيرة، حيث لم يتعرض للهزيمة خلال آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق خلالها 3 انتصارات كان أبرزها على حساب تشيلسي برباعية.

ويتواجد برينتفورد في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، برصيد 40 نقطة، جعلته بعيداً عن مناطق الهبوط، ليحافظ على تواجده في البريميرليج في موسمه الأول.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كريستيانو رونالدو يقود تشكيل مانشستر يونايتد ضد برينتفورد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق