سبورت - مصدر بالأهلي: تلقينا موافقات بحضور 20 ألف مشجع أمام وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تلقت إدارة النادي الأهلي، تأكيدات بحضور 20 ألف مشجع، في مباراة وفاق سطيف الجزائري، المقرر إقامتها السبت المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن طلبت الإدارة الحمراء من وزارة الرياضة والجهات الأمنية، خلال الفترة الماضية، حضور أكبر عدد من الجماهير، لدعم المارد الأحمر في مباراته المرتقبة، المقرر إقامتها على استاد «الأهلي We السلام».

الأهلي: نسعى لزيادة الجماهير أكثر 

قال مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة الأهلي تلقت تأكيدت شبه رسمية، بحضور 20 ألف مشجع لمباراة وفاق سطيف الجزائري، التي تقام السبت المقبل.

جماهير الأهلي

وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي تسعى لزيادة الحضور الجماهيري في المباراة، خاصة مع تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الحالية، وحالة القلق التي يعيشها الجميع، بعد التعادل في مباراتين بالدوري الممتاز، وقلبهما التأهل بشق الأنفس إلى نصف نهائي دوري الأبطال، على حساب الرجاء المغربي.

باملاك تيسيما يدير مباراة وفاق سطيف

يقود مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، التي تقام في التاسعة مساء السبت المقبل، الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، بعد أن وقع اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عليه لإدارة اللقاء.

16051244751651361035.jpg

مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وحصل الفريق الأول بالأهلي، على راحة من التدريبات اليوم الإثنين، بناءً على قرار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قبل بدء الاستعداد لمواجهة وفاق سطيف.

وتعادل الأهلي، في المباراة الأخيرة، أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف لكل فريق، السبت الماضي، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر بالأهلي: تلقينا موافقات بحضور 20 ألف مشجع أمام وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق