سبورت - منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة العالم بتايلاند بـ5 لاعبات - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يشارك المنتخب الوطني الأول لسيدات الريشة الطائرة في بطولة العالم، المقرر إقامتها بالعاصمة التايلاندية «بانكوك»، خلال الفترة من 8 حتى 15 مايو الجاري.

وتضم قائمة الفراعنة بالبطولة العالمية، 5 لاعبات هن: «ضحى هاني - نور يسري - هنا طارق - جنا أشرف - جنا هشام»، ويشرف على الإدارة الفنية للمنتخب الوطني عبد الرحمن كشكل، فيما يتولى المهام الإدارية كريم شديد عضو الاتحاد المصري للعبة.

مجموعة مصر ببطولة العالم للريشة الطائرة

تلعب بنات النيل في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات: «الدنمارك - ماليزيا - تايلاند».

وتعد هذه المشاركة، الثانية لسيدات مصر في البطولة المونديالية، بعد المشاركة في النسخة السابقة، التي أقيمت بالدنمارك.

مصر تتأهل للمونديال بعد التتويح بإفريقيا

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري للريشة الطائرة، قد صعد لهذه البطولة بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا الأخيرة، عقب فوزه على نظيره الأوغندي بنتيجة 3-1، في البطولة التي احتضنتها العاصمة الأوغندية «كمبالا» في الفترة من 14 وحتى 20 فبراير الماضي.

وكانت ضحى هاني، شاركت بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو مؤخرا، وظهرت بأداء مميز خلال المنافسات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة العالم بتايلاند بـ5 لاعبات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق