سبورت - الاتحاد الجزائري يكشف عن سلاحه لإعادة مباراة الكاميرون.. وإيتو يرد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن تظلمه أمام نظيره الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ملف إعادة مباراة الكاميرون في تصفيات الدور الحاسم المؤهل لبطولة كأس العالم المقبلة في قطر 2022 لا يستند لنقطة تلقي حكم المباراة الجامبي باكاري جاساما لرشوة.

وينتظر الاتحاد الجزائري ردا من لجنتي الانضباط والتحكيم التابعتين للاتحاد الدولي لكرة القدم، بخصوص طلب إعادة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام المنتخب الكاميروني.

وكان محاربو الصحراء أضاعوا بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، بعد هزيمته على ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد على يد الأسود غير المُروضة، في لقاء اتهم خلاله الحكم الجامبي باكاري جاساما بأنه كان السبب في أول سقوط للخضر على ملعبهم التاريخي مصطفى تشاكر.

وتحدث المتحدث الإعلامي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، بخصوص النقطة التي يستند إليها ملف الجزائر لإعادة مباراته أمام الكاميرون، مؤكدا أن الرشوة غير موجودة فيه أساسا.

متحدث الاتحاد الجزائري يكشف سلاح الجزائر في شكواه

ومن جانبه قال عبود، في تصريحات لقناة «الوطنية» الجزائرية: «ملفنا يستند إلى أمور تقنية فقط، لم نتطرق تماما لإمكانية تحصل الحكم على رشوة، من يمتلك معلومات مؤكدة في هذا الشأن فعليه التقدم للاتحاد الدولي لكرة القدم».

وتابع: «لا يمكنني البوح بكل التفاصيل، لكن ملفنا لدى الفيفا تقني لا غير، ويسعى لتوضيح الأخطاء التقنية التي وقع فيها الحكم مما أثر على النتيجة النهائية للمباراة».

الجزائر والكاميرون

وأتم: «الملف الآن في يد الاتحاد الدولي لكرة القدم، وننتظر القرار الرسمي الذي سيتم إصداره في هذا الشأن».

إيتو يوجه ضربة موجعة لشكوى الجزائر ضد جاساما

وفي ذات السياق، وجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو ، ضربة موجعة لشكوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ضد الحكم الجامبي باكاري جاساما.

حيث نشر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو يظهر خلاله صُحفي جزائري يُدافع عن القرارات التي أعلنها جاساما، خلال إياب الدور الفاصل الذي فاز فيه الأسود غير المُروضة على الخضر.

وتحدث الصحفي الجزائري خلال مقطع الفيديو الي نشره إيتو، قائلا: «تقنية الفيديو كانت تعمل بصورة طبيعية في ملعب مصطفى تشاكر، وأقول ذلك لأنني كنت طرفا في إخراج اللقاء».

واعتبر إيتو أن هذا التصريح بمثابة شهادة جزائرية على أن تقنية الفيديو، كانت تعمل طوال اللقاء، وذلك على عكس ما يدعيه مسئولي الاتحاد الجزائري.

وعلق إيتو، على هذا الفيديو بقوله: «ليلة سعيدة. هل يمكننا التردمة للغات أخرى؟».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الاتحاد الجزائري يكشف عن سلاحه لإعادة مباراة الكاميرون.. وإيتو يرد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق