سبورت - تقارير: صلاح لم يمنح ليفربول مؤشرات للبقاء.. ورحيله أقرب من استمراره - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية عن آخر تطورات مستقبل الجناح الدولي المصري، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول مع الريدز خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي والذي ينتهي في صيف عام 2023.

ومن جانبها، فقد أشارت صحيفة «ديلي تيليجراف» البريطانية إلى أنه في الوقت الذي باتت ملف تجديد عقد محمد صلاح بمثابة القضية المستمرة في النادي الإنجليزي، قدمت إدارة ليفربول عرضا لتجديد تعاقد المخضرم جيمس ميلنر صاحب الـ36 عاما من أجل تمديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

ميلنر الأقرب لتجديد تعاقده مع الريدز

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه يبدو من المؤكد أن ميلنر سيوقع عقده الجديد مع ليفربول خلال الفترة المقبلة، وبالتالي قد يكون ميلنر لاعبًا هامشيًا في ليفربول، لكن المدعوم المخضرم يمكنه اللعب في مجموعة متنوعة من المراكز، مما يجعله رصيدًا قيمًا للفريق، كما أن اللاعب يبدو أكثر انفتاحا لتجديد تعاقده.

جيمس ميلنر

وأشارت الصحيفة ذاتها أن مستقبل محمد صلاح في الوقت ذاته لا يزال غير مؤكدا، هذا في ظل أن الدولي المصري صاحب الـ29 عامًا هو لاعب شاب مقارنة بالمخضرم جيمس ميلنر ولم يصل بعد إلى المرحلة التي يريد فيها أخذ الأشياء واحدة تلو الأخرى، ولا يزال مستقبله موضوعًا مثيرًا للجدل لأنه لم يُعطِ حتى الآن أي مؤشر على رغبته في تجديد عقده.

باريس أو إسبانيا قد تكون وجهة صلاح المقبلة

وشددت الصحيفة على أنه لا أحد أكثر أهمية لليفربول من صلاح، خاصة وأنه أفضل لاعب لديهم على عكس ميلنر، ويبدو أن صلاح قد يكون مقبلا على خوض تحدٍ جديد، ربما في إسبانيا، وربما في باريس، وقد يكون ميلنر سلاح ليفربول في إقناع صلاح بتجديد تعاقده، خاصة وأن ميلنر له تأثير كبير داخل غرفة ملابس ليفربول.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: صلاح لم يمنح ليفربول مؤشرات للبقاء.. ورحيله أقرب من استمراره - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق