سبورت - أمير مرتضى: «تصريحات مدرب الأهلي مش مقبولة.. والحكام بتتأثر بيه» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث هاجم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طاقم تحكيم مباراة الفريق الأبيض أمام إيسترن كومباني، والتي جمعت كلا الفريقين، مساء أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، والتي انتهت نتيجتها لمصلحة الفريق الأبيض، بنتيجة 2-1.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة لـ«الوطن» سبورت: «الكلام اللي اتقال في الفترة الأخيرة عن الزمالك والتحكيم لو مبيضرناش مش هنرد عليه.. لكن واضح إن الحكام بتتأثر بالكلام ده».

أمير مرتضى: تعودنا على اللعب تحت أي ظروف

وأضاف: «توجهنا للحكم بين الشوطين لكرة الشوط الأول وأظهرنا أحقية الزمالك في الحصول على ركلة الجزاء بعد عرقلة عمر السعيد، والحكم قال لنا انا عارف إنكم بتتكلموا على نفس الكرة في مباراة الأهلي، وقال لنا دي مش ضربة جزاء والتانية مش ضربة جزاء».

وتابع: «اتعودنا على اللعب تحت أي ظروف، لكن الحكام بتتأثر من الضغط وكلام المنافسين والمدير الفني للأهلي اللي كلامه عن الزمالك مش مقبول».

الزمالك وإيسترن كومباني

‎ الزمالك راحة 3 أيام من التدريبات

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إيسترن كومباني في الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 10 مايو الحالي.

وفاز الزمالك على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها صدارة البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أمير مرتضى: «تصريحات مدرب الأهلي مش مقبولة.. والحكام بتتأثر بيه» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق