سبورت - انقسام في مجلس إدارة الإسماعيلي حول المدرب الجديد.. حمزة الجمل الأقرب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي عن كواليس اجتماع مجلس إدارة النادي لاختيار خليفة حمد إبراهيم، بعد توجيه مجلس إدارة النادي الشكر له، عقب الهزيمة من فريقي إنبي وطلائع الجيش، موضحاً أن حمزة الجمل يعد المرشح الأولى لتولي تدريب الفريق بصفة مؤقتة خلال المرحلة المقبلة.

مصدر في الإسماعيلي: حمزة الجمل يقود الإسماعيلي مؤقتاً.. وديسابر في الطريق

وقال مصدر رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن إدارة النادي اتفقت علي تعيين حمزة الجمل مدرب مؤقت يدير الفريق فنياً لمدة 4 مباريات، لحين وصول المدرب الفرنسي ديسابر لقيادة الفريق، ولكن رفض يحيى الكومي تفعيل التعاقد مع المدرب الفرنسي إلا بعد مرور 4 مباريات تحت قيادة حمزة الجمل.

                      سيباستيان ديسابر

قرار رئيس الإسماعيلي، دفع نائبه خالد زين لرفض التوقيع علي قرار تعيين حمزة الجمل، ومعه كلا من: نانسي القاضي ووليد شعيب، بينما وقع يحيي الكومي و خالد الطيب و عاطف زايد و حاتم حجازي و محمد أسامة ابو العلا، ثم غادر زين اجتماع مجلس الإدارة اعتراضا علي عدم تفعيل التعاقد مع ديسابر.

أحمد سمير فرج يعلن استقالته بعد رحيل حمد إبراهيم عن الإسماعيلي

و تابع المصدر أن هناك اجتماع يعقد الآن للاستقرار علي اسم المدير الفني الذي سيقود الفريق خلفا لحمد إبراهيم، و كان مجلس إدارة النادي قد وجه الشكر للمدرب السابق بعد الهزيمة من إنبي والطلائع، و قاد المران الصباحي أحمد سمير فرج الذي أعلن استقالته بعد رحيل حمد إبراهيم.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث تأكد غياب الثنائي عمر الوحش و محمد هاشم لتراكم البطاقات، ويعود الثنائي باهر المحمدي و دونجا بعد تعفايهمت من الإصابة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - انقسام في مجلس إدارة الإسماعيلي حول المدرب الجديد.. حمزة الجمل الأقرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق