سبورت - «خلصت الحكاية يا اسكندرية».. اول تعليق من أحمد ناجي علي الرحيل عن سموح - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث «خلصت الحكاية يا اسكندرية».. اول تعليق من أحمد ناجي علي الرحيل عن سموحة

علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ، علي قرار رحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي عن تدريب سموحة.

وكتب أحمد ناجي علي صفحته الشخصية فيما اعتبره المتابعون رسالة أخيرة قبل الرحيل عن تدريب الفريق " ومرت الأوقات يا اسكندرية وخلصت الحكايات يا اسكندرية".

2490477111528323012.jpg

رحيل ناجي يؤكد انضمامه لجهاز أحمد سامي مع سيراميكا كيلوباترا

واكدت تدوينه احمد ناجي علي حسابه الشخصي أنه سيرحل مع أحمد سامي لينضم للجهاز الفني الجديد الذي سيرافق سامي مع فريقه القادم .

واكدت مصادر مقربة من أحمد سامي أن الأخير هو المدير الفني المنتظر لفريق سيراميكا كيلوباترا وسيتولى المهمة نهاية الأسبوع الجاري.

سامي يودع لاعبي سموحة

 

cb4854166f.jpg

حرص أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة علي توديع لاعبيه عقب المران الذي أقيم قبل الإفطار اليوم حيث اجتمع باللاعبين وتمني لهم التوفيق في المرحلة المقبلة .

ويأتي ذلك بينما اكتفت إدارة النادي بالصمت ولن تخرج بأية تصريحات رسمية بخصوص رحيل احمد سامي عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

في الوقت نفسه أكدت مصادر مطلعة للوطن سبورت أن مجلس الإدارة ينتظر جلسة حسن بعض الأمور المالية مع احمد سامي لإصدار بيان بما تم.

 

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة وتعادل في المباراة الأخيرة أمام فاركو بدون أهداف.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «خلصت الحكاية يا اسكندرية».. اول تعليق من أحمد ناجي علي الرحيل عن سموح - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق