سبورت - برشلونة ينتصر على ريال مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق برشلونة فوزًا سهلًا على ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الأسبوع 34 من مسابقة الدوري الإساني.

برشلونة يفوز على ريال مايوركا 

افتتح مفيس ديباي التسجيل لفريق برشلونة في الدقيقة 26، إذ أرسل جوردي ألبا كرة بينية متقنة على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها يباي بتصويبة قوية داخل شباك ريال مايوركا.

                       سيرجيو بوسكتس 

بينما أضاف سيرجيو بوسكتس الهدف الثاني في الدقيقة 54، من تصويبة قوية بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى.

فيما قلص أنطونيو رايلو النتيجة لصالح ريال مايوركا وسجل الهدف الأول في الدقيقة 79، حيث أرسل سالفادور سيفييا كرة طولي داخل منطقة الجزاء، ليقابلها رايلو بتصويبة متقنة في مرمى تيرشتيجن.

وعاد برشلونة إلى تحقيق الفوز من جديد، بعد أن خسر في المباراة الماضية أمام رايو فاليكانو بهدف نظيف، وتعطل في سباق وصافة الدوري الإسباني.

وارتقى برشلونة إلى وصافة الدوري الإسباني، من جديد على حساب إشبيلية بعد الفوز على ريال مايوركا.

ويسعى برشلونة إلى حسم مقعد في المربع الذهبي، من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعدما حسم ريال مدريد لقب الدوري بشكل رسمي.

على الجانب الآخر يواصل فريق ريال مايوركا، معاناته من الهبوط إلى دوري الدرجة الأوى الإسباني في ظل اشتعال المنافسة في قاع الدوري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 66 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة 32 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - برشلونة ينتصر على ريال مايوركا ويرتقي لوصافة الدوري الإسباني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق