سبورت - الإسماعيلي يستقر على توجيه الشكر لحمد إبراهيم وجهازه الفني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد مصدر داخل الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن يحيى الكومي استقر على توجيه الشكر لحمد إبراهيم، على أن يتم الاستقرار علي اسم المدير الفني لاحقًا.

وتابع المصدر أن هناك اختيارات ما بين حمزة الجمل وشوقي غريب ورفض الكومي فكرة عودة ديسابر بسبب الأزمة المالية.

واختتم المصدر تصريحاته بأنة سوف يتم اختيار اسم المدير الفني الذي سيقود المهمة خلفًا لحمد إبراهيم في خلال الساعات القليلة المقبلة.

وغادر خالد زين، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، اجتماع مجلس إدارة النادي المنعقد لحسم مصير الجهاز الفني.

وكتب «زين» على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «حسبنا الله ونعم الوكيل بسبب حالة الانقسام التي يشهدها المجلس لرحيل حمد إبراهيم المدير الفني للفريق».

وعلم «الوطن سبورت» من كواليس الاجتماع، أن يحيى الكومي تمسك بالإبقاء على حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، بينما رفض خالد الطيب وعاطف زايد ووليد شعيب ونانسي القاضي، وطلبوا التعاقد مع حمزة الجمل، في حين طلب خالد زين التعاقد مع شوقي غريب.

وخسر الدروايش مباراتين متتاليتين أمام إنبي والجيش، ليزداد موقف الفريق صعوبة، ويستعد الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة على ملعب برج العرب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الإسماعيلي يستقر على توجيه الشكر لحمد إبراهيم وجهازه الفني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق